+A
A-

النجمة والمحرق يكسبان النبيه صالح والبسيتين

حقق النجمة أول انتصاراته بمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بعدما فاز على النبيه صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في افتتاح منافسات "أغلى الكؤوس" ليجمع في رصيده أول ثلاث نقاط سعياً وراء بلوغ الدور قبل النهائي من المسابقة.

وفاز النجمة بالشوطين الأول والثاني بنتيجة 25/14، 25/11، بينما فاز النبيه صالح بالشوط الثالث 25/21، قبل أن يكسب النجمة الشوط الرابع وينهي المواجهة لصالحه 25/14 وهي نتيجة منطقية قياساً بإمكانات الفريقين حيث يتصدر النجمة ترتيب دوري الدرجة الأولى بينما هبط النبيه صالح لدوري الدرجة الثانية.

وفي المواجهة الثانية التي جمعت البسيتين والمحرق تمكن الأخير من الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث استطاع البسيتين أن يفوز بالشوط الأول 25/23، قبل أن يكسب المحرق باقي الأشواط الثلاثة 25/21، 25/21، 25/18.

وتستمر منافسات كأس سمو ولي العهد اليوم (السبت) عندما يلتقي داركليب أمام اتحاد الريف الساعة الخامسة والنصف مساء، تليها مواجهة النصر والأهلي الساعة السابعة مساء على ذات الصالة وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية.

في المواجهة الأولى يتطلع داركليب للظفر بأولى النقاط الثلاث من منافسه اتحاد الريف حيث أنه الأوفر حظا لتجاوز جاره في ظل فارق المستوى والإمكانات، خصوصاً وأن "العنيد" فاز عليه ذهابا وإيابا في الدور التمهيدي، أما اتحاد الريف فإنه سيدخل من غير ضغوط وسيسعى لتقديم أفضل ما لديه بعدما ضمن البقاء بدوري الدرجة الأولى وهو الهدف الأسمى لديه.

وعلى الطرف الآخر فإن الأهلي سيبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بملاقاة النصر، حيث يتوقع أن تتسم المباراة بالإثارة والندية، لا سيما وأن مسابقة أغلى الكؤوس تمثل الفرصة الأخيرة للنصر الذي فقد المنافسة على الدوري لعدم تأهله للمربع الذهبي.