+A
A-

نادي المنامة يهنئ جلالة الملك ويعاهده على مواصلة خدمة القطاعين الشبابي والرياضي

 

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني عن بالغ شكره وتقديره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمناسبة فوز فريق كرة القدم بلقب كأس جلالة الملك المفدى في نسخته الأربعون وبمناسبة التهنئة الخاصة التي بعث بها جلالته عبر برقية خاصة إلى نادي المنامة وجميع منتسبيه بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم لهذا الانجاز التاريخي.

وقال زهير كازروني أن هذه البرقية والتهنئة الخاصة التي تلقينا مباشرة فور انتهاء المباراة من قبل سيدي جلالة الملك المفدى تعد وسام فخر واعتزاز لنا ولكل زملائي أعضاء مجلس الإدارة وجميع المنتسبين والجماهير المنامية.

وقال كازروني:" سعادتنا وفرحتنا غامرة بتحقيق هذا اللقب الغالي، وسعادتنا تضاعفت فور تلقينا هذه التهنئة من قبل جلالة الملك حفظه الله ورعاه، ويكفينا فخرا واعتزازا بحصول فريق كرة القدم وتحقيقه هذا الانجاز التاريخي الكبير والطي يحمل الاسم الغالي على قلوبنا جميعا".

وأضاف كازروني:" البطولة هي الأولى في تاريخ النادي العريق، وهو أغلى انجاز تحقق للنادي تشرف به جميع منتسبيه، وهذا الانجاز نفخر به في نادي المنامة وجميع أهله، وهي تأكيد للدعم الكبير والرعاية التي تنالها الحركة الرياضة والشبابية في مملكة البحرين من لدن جلالة الملك المفدى الرياضي الأول في البلاد".

وعاهد كازروني جلالة الملك حفظه الله ورعاه على حرص جميع منتسبي نادي المنامة الرياضي على مواصلة العمل وبكل اخلاص في خدمة القطاعين الرياضي والشبابي في المملكة.