+A
A-

كازروني يشيد بدعم سمو الشيخ عيسى بن علي ويشكره على تهنئته لأبطال أغلى الكؤوس

 

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني عن بالغ تقديره وامتنانه إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لتقديمه التهاني والتبريكات بمناسبة فوز فريق كرة القدم بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم في نسخته الأربعين للموسم 2016/2017.

وأكد كازروني تقديره واعتزازه باسمه وباسك جميع أعضاء ومنتسبي النادي بهذه التهنئة التي قدمها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى نادي المنامة بمناسبة تحقيقه اللقب التاريخي الكبير.

وأشاد كازروني بالدور الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ عيسى بن علي من خلال دعمه واهتمامه بالرياضة والحركة الشبابية بصورة عامة ولعبة ومنافسات كرة السلة خاصة، موضحا أن هذا الاهتمام والدعم والمتابعة ليست بغريبة على سموه الذي يحرص دائما وباستمرار على متابعة كل الفعاليات والمسابقات الرياضية.

وأوضح كازروني أن الانجاز الذي حققه نادي المنامة وكما أشار سموه جاء بفضل حرص جميع أفراد ومنتسبي نادي المنامة على الظهور بالصورة المميزة والتي تليق باسم هذه البطولة، والرغبة الصادقة والحقيقية من أجل احتضان هذه الكأس للمرة الأولى في تاريخ النادي.

موضحا أن نادي المنامة يعاهد الجميع على مواصلة العمل من أجل اثراء مسيرة النادي خلال الموسم الكروي الحالي والمواسم المقبلة، وأن يظهر الفريق بالصورة المشرفة التي تليق باسمه كحامل للقب أغلى الكؤوس في أي فعالية أو مسابقة يشارك بها بالموسم المقبل.