+A
A-

العاهل: البحرين تتطلع لتعاون أكبر مع المملكة المتحدة في التجارة والأمن

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس، رئيسة وزراء المملكة المتحدة الصديقة عضو البرلمان تيريزا ماي، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة زيارتها للمملكة لحضور أعمال القمة الخليجية 37 التي تستضيفها مملكة البحرين وذلك كضيفة شرف. 

ورحب جلالة الملك برئيسة الوزراء البريطانية وبزيارتها للمملكة، مؤكداً جلالته أن هذه الزيارة لدولة رئيس الوزراء البريطانية هي أول زيارة لها في المنطقة، معربًا عن شكره وتقديره لها على تلبيتها الدعوة لحضور القمة والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات التاريخية العريقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة بصفة خاصة ودول مجلس التعاون بشكل عام. 

كما أكد جلالته تطلع مملكة البحرين الى إقامة تعاون أكبر مع المملكة المتحدة في مجالات التجارة و الاستثمار والأمن. وخلال اللقاء استعرض جلالة العاهل مع تيريزا ماي العلاقات الثنائية الوثيقة والمتنامية التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في المجالات كافة.