+A
A-

أمين سر “الحد” يناشد الأسرة الرياضية ثني المسلم عن الاستقالة

حسن علي
ثني أمين سر نادي الحد خليفة علي المسؤولين والأسرة الرياضية إثناء رئيس النادي أحمد المسلم عن الاستقالة التي تقدم بها رسمياً لمجلس الإدارة؛ لما يمثله غيابه من خسارة كبيرة لنادي ومنطقة الحد والرياضة البحرينية بأسرها باعتباره أحد القيادات الإدارية البارزة التي تركت بصمة كبيرة على الساحة الرياضية.
وقال إن نادي الحد وأهالي المنطقة يرفضون استقال المسلم بعدما قاد النادي إلى سلسلة من النجاحات المتميزة كان آخرها الفوز بمسابقة دوري فيفا الموسم الماضي ومن قبله تحقيق كأس جلالة الملك لأول مرة في تاريخ النادي، بالإضافة إلى دوره اللافت في تحقيق الوحدة والتآلف بين أسرة نادي الحد واستقطاب شباب المنطقة.
وأضاف علي “أرجع المسلم سبب استقالته إلى بعض الظروف الخاصة التي لم يكشف عنها بالتفصيل، وبدورنا نتمنى عدوله عنها؛ لأنه يمثل قيمة رياضية كبيرة للنادي والرياضة البحرينية..”.
واستبعد أمين سر نادي الحد أن يعود سبب استقالة المسلم إلى رغبته في الترشح لاتحاد كرة القدم، مشيراً إلى أنه قادر على العمل في جميع الاتحادات الرياضية وليس اتحاد كرة القدم فقط، ولكنه لم يتطرق إلى هذا الأمر بتاتاً.
ولدى سؤالنا له عما إذا كان نادي الحد قد اختار رئيس جهاز كرة القدم أسامة المالكي بشكل نهائي لدخول انتخابات اتحاد الكرة، أجاب “لقد أعلن المالكي عن رغبته في الترشح فعلا وهو إحدى الكفاءات التي نعتز ونفتخر بها في نادي الحد، ولكن مجلس الإدارة لم يتخذ قراراً رسمياً نهائيا بهذا الخصوص، وربما يقع الاختيار على المالكي أو أي كفاءة أخرى بنادي الحد وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي”.
وعلى صعيد آخر، رفض أمين سر نادي الحد الكشف عن أسباب إيقاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم وهداف دوري فيفا الموسم الماضي محمد الرميحي، واصفا عقوبة الإيقاف بـ “الإجراء الإداري” وهو بمثابة خطوة تصحيحية، مشيراً إلى أن النادي لم يحدد عقوبة الإيقاف وستكون العقوبة حتى إشعار آخر ولن يتمكن “الزلزال” من اللعب مع الفريق أمام الرفاع اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري فيفا على أن يتم البت في قرار الإيقاف لاحقا بأقرب اجتماع.