+A
A-

فريق المصيف يدعم صفوفه بمحترفين لبطولة ناصر9

تغطية - اللجنة الإعلامية: أكد مدرب فريق المصيف المدرب الوطني خالد إسماعيل أن قرعة بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم جاءت متوازنة وتخدم تطلعات فريقه لتحقيق النتائج الإيجابية في الدور الأول، مضيفا أن فريقه يتطلع لكسر حاجز الحظ الذي عاند الفريق في المشاركات الماضية لبلوغ منافسات الدور الثاني من البطولة.
وقال إسماعيل: “القرعة متوازنة وجميع الحظوظ متساوية بين الفرق للمنافسة على تحقيق اللقب. ورغم وقوعنا في المجموعة الثالثة مع فريقين مرشحين لنيل اللقب وهما فور إيفر والنوايف إلى جانب فريق الفخامة للسيارات، إلا أن فريقنا سيسعى لتحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني”. وأضاف: “بدأنا مرحلة الإعداد منذ قرابة الشهر وخضنا خلالها 5 مباريات ودية كان آخرها مع فريق العميد. وأجرينا بعض التغيرات على الفريق من خلال جلب لاعبين والتعاقد مع محترفيّن هما عمر دعيج وعبدالله الماص. ونحن على ثقة باللاعبين الموجودين بالقائمة الحالية في أن يخدموا تطلعاتنا لتحقيق الأفضل بمنافسات دور المجموعات بالبطولة”.
وفيما يخص رأيه ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد، قال: “البطولة لها طابع خاص وفريد من نوعه أولا أنها تقام في شهر رمضان المبارك، وثانيا لإعطائها الفرصة للاعبين غير المسجلين في كشوفات الأندية باتحاد الكرة للمشاركة بمنافساتها. كما أن هذه البطولة تساهم في اكتشاف المواهب الكروية التي تستفيد منها الأندية في المسابقات الرسمية”.
ووجه مدرب المصيف الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توجيهات سموه باستمرار إقامة هذا الحدث الكروي المميز، مقدرا جهود اللجنة المنظمة العليا في تنظيم هذه البطولة، متمنيا في الوقت ذاته لفريقه التوفيق والنجاح بالظهور المشرف وتحقيق الهدف من هذه المشاركة.