+A
A-

إصابات النجوم في دراما رمضان... هل تهدّد الموسم؟

شهدت مواقع تصوير خلال الأسابيع القليلة الماضية إصابة عدد من الفنانين المشاركين في أعمال درامية ستعرض في رمضان المقبل بكدمات أو كسور أو غيرهما، ما قد يترتب عليه توقف بعض المسلسلات بانتظار تعافي الممثلين، ومن ثم تعثرها وخروجها من سباق رمضان المقبل.
وفوجئ جمهور الممثلة داليا البحيري بصور منشورة لها وهي تضع قدمها في جبيرة طبية؛ بسبب حادث تعرضت خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”، الذي سيُعرض في رمضان المقبل، وكتبت عليها أن الإصابة استلزمت حصولها على راحة 10 أيام. ولكنها على رغم ذلك حرصت على مواصلة التصوير؛ كي لا يتعطّل المسلسل ويلحق بموسم رمضان الدرامي المقبل
داليا التي نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على “فيسبوك”، أثناء تواجدها في المستشفى، حرصت على توجيه الشكر إلى كل من حرص على الاطمئنان عليها.
وأكدت أسرة العمل حرص الممثلة على عدم تعطيل التصوير بتنفيذها مشاهد لا تحتاج فيها إلى الوقوف على قدميها، أو استغلال غيابها بتصوير مشاهد بقية الممثلين.
وفي السياق نفسه، تعرَّضت الممثلة المغربية ميساء مغربي لإصابات في جسدها عقب سقوطها من السيارة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “المغني” للنجم محمد منير ونقلت بعدها إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية.
وأعلنت عن ذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام تظهر جرحاً في ركبتها تحديداً.
النجمة المغربية الأصل علقّت قائلةً: “الطير يرقص مذبوحاً من الألم، ختامها مسك، وأول إصابة عمل في المغني”.
وتشارك مغربي في بطولة المسلسل إلى جانب كل من محمد منير، ورانيا فريد شوقي، ساندي التونسية، إيناس كامل، ميرهان حسين، ميدو عادل، محمد أبو داود، محمد مهران، جمال عبدالناصر وغيرهم، وهو من إنتاج محمد فوزي وإخراج شريف صبري.
وتعرّض الفنان المصري هشام سليم لإصابة بالغة في رقبته أثناء تصوير مسلسله الجديد “كلمة سر”، وكشفت الفنانة التونسية لطيفة عن الإصابة طالبةً الدعاء لزميلها عبر الانستغرام، ذلك في فيديو نشرته يجمعها مع سليم، الذي مازحها قائلاً إن شفاءه تمّ بمجرد رؤيتها.
ويتولى بطولة مسلسل “كلمة سر”: لطيفة، سماح أنور، ريهام عبدالغفور، عمر حسن يوسف، والتأليف لأحمد عبدالفتاح والإخراج لسعد هنداوي.
كذلك أصيبت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد بتسمم نتيجة تناولها وجبة في أحد مطاعم المأكولات السريعة أثناء الاستراحة عقب تصوير أحد المشاهد بدورها في مسلسل “مأمون وشركاه”، مع الفنان عادل إمام.
ونقلها فريق العمل إلى المستشفى، حيث خضعت لغسيل معدة، فيما نصحها الأطباء بالتزام الراحة لمدة يوم قبل استئناف عملها.
ومن المقرر أن تستكمل هنا تصوير دورها في المسلسل خلال هذه الأيام، حيث تواصل العمل تحت إدارة المخرج رامي إمام.
أما النجمة غادة عبدالرازق فكانت أول المصابين في دراما رمضان، أثناء تصوير مشهد في مسلسلها الجديد “الخانكة” تطلّب ركوب الدراجة النارية، فسقطت وأصيب جسمها بكدمات متعددة.
ونشرت غادة صورة عبر الانستغرام تظهر فيها ركبتها المصابة، وكتبت تؤكد أن هذه أصغر إصابة في جسدها.
وقالت: وقعت في التصوير كنت راكبة موتوسيكل، دي أصغر كدمة في جسمي تخيلوا، الحمدلله ربنا ستر.
ومسلسل “الخانكة” من بطولة غادة عبدالرازق إلى جانب ماجد المصري، ومن تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة.