+A
A-

انطلاق “عالمية أبوظبي” للجوجيتسو بمشاركة بحرينية

أبوظبي الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس
انطلقت رسميًّا أمس الثلاثاء بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو التي تقام تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية.
وأقيم حفل افتتاح مبسط وسط حضور شخصيات رياضية كبيرة على مستوى الإمارات والاتحاد العالمي للجوجيتسو ومسؤولي اللعبة من الدول المشاركة واشتمل حفل الافتتاح على فقرات شعبية ونزالات للصغار أبهرت الحضور، إضافة إلى حضور جماهيري كبير.
وتوّج رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي الفائزين في اليوم الأول بعد ختام المنافسات.
وأقيمت صباح أمس منافسات بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو بمشاركة 6 لاعبين من منتخبنا الوطني هم حسين علي وعلي منفردي ومحمد بودريس وحسن عياد وعبدالله سينا ووليد مراد.
ولم يوفق حسين علي في نزاله الثاني مع لاعب أنغوليا مارينالدو في منافسات وزن 77 كيلوغرامًا، إذ خسر حسين علي اللقاء بنتيجة 2/صفر، ووصل لاعب منتخبنا للقاء مارينالدو بعد انسحاب لاعب روسي من المنافسات في الجولة الأولى، وكان بإمكان حسين علي تقديم مستويات أفضل خصوصًا أنه يمتلك امكانيات عالية بحسب ما أكده مستشار لعبة الجوجيتسو مدرب المنتخب رضا منفردي الذي أكد أن اللاعب قدم مباراة قوية ومتكافئة لكنه لم يوفق بالخروج فائزاً.
وقال: “كنا نتوقع أن يقدم حسين علي مستوى أفضل بكثير عما ظهر عليه، نتمنى له التوفيق في مشواره المقبل”.
وتقام المنافسات بنظام إخراج المغلوب خصوصًا أن هناك أكثر من 500 لاعب ولاعبة يشاركون في البطولة ويمثلون دول عديدة من مختلف أنحاء العالم.
وليد مراد يفتتح مشواره اليوم
يبدأ لاعب منتخبنا للجوجيتسو وليد مراد مشواره في البطولة صباح اليوم الأربعاء. وخضع وليد مراد لعملية الوزن مساء أمس الثلاثاء، إذ سيلعب في وزن 62 كيلوغرامًا.
ويسعى أن يحقق نتيجة إيجابية في البطولة، ومن المتوقع أن تشهد منافسات وزن 62 كيلوغرامًا منافسة قوية خصوصًا أن هناك الكثير من اللاعبين المميزين الذين لهم باع طويل في اللعبة وسبق لهم تحقيق الكثير من الإنجازات. ويمتلك وليد مراد إمكانيات جيدة تؤهله للمنافسة على إحدى الميداليات الملونة والصعود على منصة التتويج. وخاض مراد تدريبات يوم أمس الثلاثاء مع المدرب رضا منفردي، وأكد مراد أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض خروج زميله حسين علي في منافسات وزن 77 كيلوغرامًا، مشيرًا إلى أنه على أتم الاستعداد للمنافسة على الميداليات الملونة.