+A
A-

اللقب يتأرجح بين البحرين وسار للطاولة

اتحاد الطاولة - المركز الإعلامي: تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تقام في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس المباراة النهائية للدوري العام للعموم بين فريقي البحرين و سار وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد في مدينة عيسى الرياضية وسط توقعات بأن تكون المنافسة على اللقب شديدة بين الفريقين اللذين يعدان الأبرز على المستوى الفني لما يضمان من لاعبين ذات مستوى عال من الأداء و القوي.
وكان فريق البحرين قد نجح في تحويل اللقاء الماضي إلى جولة فاصلة بعد التغلب على فريق نادي سار بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء باللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي في الجولة الختامية من الدوري، حيث استطاع لاعبو البحرين من تحقيق نتيجة ملفتة وايجابية عززت من الحظوظ في تحقيق اللقب، فيما دقت من جهة أخرى ناقوس الخطر بالنسبة لفريق سار و سوف تدفعه إلى تقديم مباراة أفضل لتعويض الخسارة الماضية والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له تحقيق اللقب.
ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم الختامية ذات طابع تنافسي عال للغاية، خصوصا في ظل مجموعة اللاعبين المتميزين الذين يتواجدون في صفوف الفريقين، والذين يشكلون جميعا قوة ضاربة يمكن الاعتماد عليها في مختلف الجولات، مما يعطي مؤشرا على قوة اللقاء وأهميته، ويؤدي إلى مشاهدة مباراة ممتعة بكل المقاييس بالنسبة للمتابعين.
في المقابل يتطلع فريق نادي سار إلى التعويض عبر هذه المباراة من خلال تقديم أداء مختلف عن الجولة الماضية، حيث يمني الفريق النفس في حسم اللقب لصالحه بعد النتائج الطيبة التي حققها لاعبو الفريق طوال مباريات الدوري. ويضم فريق سار هو الآخر مجموعة متميزة من اللاعبين أبرزهم لاعب الخبرة و المتألق دائما أنور مكي، وكذلك اللاعب المبدع محمد عباس عبدالوهاب، واللاعب الذي قدم مستوى لافتا بالجولة الماضية علي رضي.