+A
A-

الفوز على النجمة يقود النصر لبلوغ نهائي الطائرة اليوم

البلاد سبورت: يحتاج النصر إلى الفوز اليوم (الخميس) ليتأهل إلى نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي النجمة الساعة السابعة مساء ضمن منافسات المربع الذهبي التي ستقام على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.
وكان النصر قد فاز على النجمة في المواجهة الأخيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط، ولديه فوز مكتسب بحسب نظام المسابقة بصفته متصدر الدور التمهيدي ليكون بحاجة إلى انتصار واحد، حيث إن الفائز من ثلاث مباريات يتأهل للنهائي، ويمنح النظام صاحب المركز الأول (النصر) فوزا مكتسبا ليحتاج الفريق إلى فوزين فقط بينما يحتاج النجمة صاحب المركز الرابع إلى ثلاثة انتصارات ليتأهل إلى النهائي.
النصر بقيادة المدرب حسن علي يضم كوكبة من العناصر المتميزة ويمتاز الفريق بالخبرة حيث يوجد صانع الألعاب المخضرم حسين المتروك ولاعبا الارتكاز حسن ضاحي وحسين خليفة وضاربا مركز 4 صبيح ابراهيم وفاضل عباس وضارب مركز 2 الأميركي جيف باتك والليبرو أيمن هرونة.
أما النجمة بقيادة المدرب التونسي نور الدين صمود فإنه سيتشبث بالفرصة الأخيرة لتحقيق الفوز الذي ينعش آماله في البقاء ضمن دائرة المنافسة والتأهل للنهائي بالاعتماد على جاسم النبهان والمحترف البرازيلي ليلسون وحسن جعفر وجعفر الحايكي وصانع الألعاب حسين حبيب والليبرو صادق هرونة ونجح الفريق هذا الموسم في تقديم عروض متميزة ليتأهل إلى المربع الذهبي بكل جدارة.