+A
A-

منير: صممنا على الفوز... شريدة: ثقتنا كبيرة في العودة

شكّل فوز الحالة على البسيتين بهدفين لهدف في الجولة 13 علامة فارقة لـ”البرتقالي”، خصوصًا مع وصول الحالة للمركز الرابع على سلم الترتيب. من جهته، أكد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الحالة علي منير أن فريقه صمم على مواصلة النتائج الإيجابية واستطاع تحقيق ذلك، بعد الفوز على البسيتين أمس الأول بهدفين لهدف.
وذكر لـ”البلاد سبورت” أن زملاءه في الفريق قدموا لقاءً جيدًا، خصوصًا مع مباغتة البسيتين في مناسبتين أثمرت عن الظفر بالنقاط الثلاث، في حين ضاعت فرصًا أخرى لم تستثمر بالشكل المطلوب.
واعتبر منير أن الوصول للمركز الرابع على سلم الترتيب دفعة معنوية؛ لتقديم الأفضل خلال الجولات المتبقية والمنافسة على المراكز الأمامية.
وأشاد بمجهودات زملائه في الفريق خلال لقاء البسيتين، منوّهًا إلى أن الفريق تأقلم بشكل مناسب بعد فترة التوقف، خاصة وأن لقاء أمس الأول شهد غيابات عديدة في صفوف فريقه.
إلى ذلك، أوضح رئيس جهاز الكرة بنادي البسيتين حمد شريدة أن ثقة الإدارة الزرقاء بلاعبيها كبيرة؛ للعودة إلى مسار النتائج الإيجابية.
وتحدث شريدة لـ”البلاد سبورت” بعد الخسارة أمس الأول أمام الحالة بهدفين مقابل هدف، وأشار إلى أن الأمل في لاعبي البسيتين كبير جدًّا لتخطي النتائج السلبية والعودة لطريق الانتصارات.
وبيّن أن فريقه عانى من الإصابات العديدة التي طالت لاعبي فريقه، مشيرًا إلى أن فترة التشافي تأخرت لبعض اللاعبين.
وأكد أن فريقه قدّم أداء لا بأس به أمام الحالة، لكن الطموح ينصب نحو تقديم الأفضل في الجولات الخمس المتبقية، خصوصًا مع تقارب النقاط بين الفرق.