+A
A-

الحسيني: انتظرنا الفوز كثيرًا... ونهديه للمدرب الشملان

أحمد مهدي
أوضح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي سامي الحسيني أن زملاءه انتظروا كثيرًا تحقيق الفوز في دوري “فيفا” بعد غياب طويل عن الانتصارات.
وذكر الحسيني لـ”البلاد سبورت” أن عزيمة اللاعبين كانت كبيرة قبل بدء لقاء سترة أمس الأول، والذي فاز فيه “الليوث” بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 13 للدوري.
وقال إن الفريق عقد العزم على تحقيق الانتصار دون النظر إلى أي نتائج أخرى.
وردًّا على سؤال حول ظهوره بمستويات متباينة خلال هذا الموسم، بين الحسيني في حديثه أنه في حالة طبيعية، في إشارة إلى أن مستواه الفني لم يتغير.
وقال أيضًا: “من المنطقي جدًّا إذا لم يكن الفريق بأكمله في حالة طبيعية ألا يكون اللاعبون كذلك، وظهوري كان انعكاسًا لمستوى الفريق، ولكن نحن نطمح للأفضل”.
وأشار إلى أن الفريق بدأ يتطور بشكل تدريجي، خاصة مع الإدارة الفنية الجديدة بقيادة المدرب الوطني محمد الشملان، الذي تسلم المهام قبل 3 جولات.
وبيّن أن الشرقي فريق لم تطرأ عليه تغييرات عديدة، وأن انضمام عنصرين (هو وراشد الحوطي) من غير المعقول أن يغير من مستوى الفريق بشكل مفاجئ.
ولفت إلى أن الشرقي كانت تصب الترشيحات لصالحه، خاصة مع وجود عناصر متميزة، لكن ذلك لم يحدث.
وأرجع تراجع مستوى الشرقي خلال هذا الموسم إلى الإصابات، بالإضافة إلى عدم وجود دكة الاحتياط، خاصة وأن أغلب عناصرها من اللاعبين الشباب والذين لم يسبق لهم اللعب في دوري “الأولى”.
وقال إن الانتصار أمس الأول يهدى للمدرب محمد الشملان، والذي بذل مجهودات كبيرة منذ تسلمه لتدريب الفريق، مؤكدًا أن الموسم القادم سيكون بلا شك أفضل للشرقي.
وحول اللقاء القادم أمام فريق البسيتين، أوضح الحسيني أن المواجهة مهمة، خصوصًا وأن الفوز سيعطي الشرقي انتقالاً واسعًا على سلم الترتيب، مشددًا على أهمية الظفر بنقاط المباراة.