+A
A-

دلال ضيف اختصاصية إدارة الكفاءات والأداء بشركة "أسري"

تمتلك دلال إبراهيم ضيف أكثر من 14 سنة من الخبرة في مجالات عدة وتحديدًا في مجال الموارد البشرية. أمضت دلال السنوات الثماني الماضية في العمل بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري"، حيث أدارت بتفانٍ دائرة التدريب بمنصب اختصاصية إدارة الكفاءات والأداء.

وساهمت خلال هذه الفترة في تصميم وتنفيذ وإدارة العديد من المشروعات المتعلقة بتنمية وتطوير التدريب وكفاءة الأداء.

وعملت دلال على إدارة وتخطيط البرامج التدريبية وتطوير برامج الكفاءات والأداء بشركة أسري؛؛ بهدف تطوير وتأهيل موظفي الشركة والارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية. ودلال حاملة لشهاده البكالوريوس في تكنولوجيا معلومات الأعمال من جامعة "AMA" الدولية، إضافة إلى شهادة احترافية في إدارة الموارد البشرية - المستوى السابع، من معهد تشارترد للأفراد والتنمية في العام 2014.

وتقول دلال عن مسيرتها "خلال عملي في دائرة التدريب بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن على مدار السنوات الثماني الماضية سعيت بشكل دؤوب للمساهمة في خلق بيئة داعمة لتطوير مهارات موظفي الشركة وتعزيز قدراتهم بما يسهم في إبراز الكفاءات الشبابية وتفعيل دورهم المحوري في مسيرة التطوير بالشركة، وكل هذا بمساندة من إدارة الشركة وجميع أعضاء الفريق". "افخر بكوني جزءًا من شركة وطنية داعمة لتمكين الشباب تتميز بامتلاكها لبيئة داخلية محفزة للتميز والإبداع."