+A
A-

نورة علي صفر محلل مالي بالشركة القابضة للنفط والغاز

نورة علي صفر، بحرينية حاصلة على شهادة البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من جامعة ليدز بالمملكة المتحدة العام 2011، وخريجة دبلوم عال مع مرتبة الشرف من مدرسة المعارف الحديثة العام 2007. بدأت نورة حياتها المهنية موظفة في مجلس التنمية الاقتصادية بإدارة المشروعات، ثم انتقلت لتعمل مدققا استشاريا للشركات المتعثرة في مملكة البحرين تحت إشراف شركة (KPMG) بالتعاون مع صندوق العمل (تمكين)، بعد ذلك عادت لمجلس التنمية الاقتصادية لتصبح محاسبا، وكانت أيضا مسؤولة لجنة تقييم المناقصات الداخلية. أنهت نورة خدمتها في مجلس التنمية الاقتصادية، وبدأت تعمل محاسبا ومدير عمليات في شركة علي صفر للمجوهرات واللؤلؤ. وفي العام 2021 شغرت منصب محلل مالي للشركة القابضة للنفط والغاز وعضو فعال في لجان الشركة مثل لجنة التواصل الاجتماعي للموظفين.

كما تفتخر بانضمامها للعديد من المشاركات الشبابية الرائدة كمشاركتها في جمعية البحرين الخيرية، وعملها مدير شركة للشباب والناشئة خلال العام 2010 ضمن البرنامج التدريبي خلال الدراسة في جامعة ليدز، والمشاركة في البرنامج التدريبي الصيفي للشباب والرياضة الرائد خلال العام 2009، واجتيازها التصفيات النهائية والمشاركة ضمن المجموعة التي تأهلت لتمثيل مملكة البحرين في الهند، وكذلك كونها مندوبا في نموذج الأمم المتحدة بالبحرين ممثلًا لليابان - 2007، وحضورها برنامجا تدريبيا استراليا (Youth 2 Youth) في العام 2006، بجانب التحاقها ببرنامج بايونير في العام 2005 ولغاية العام 2007 والعديد من المشاركات التي تسلط الضوء على أهمية الشراكة المجتمعية.

تطمح نورة أن تكون لها بصمة واضحة في مجال عملها الحالي للارتقاء والاستفادة من الخبرات التي اكتسبتها خلال مسيرتها العملية؛ لتساهم في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والوصول إلى أعلى المراتب التي تمكنها من رفع اسم المملكة في المحافل الدولية.