+A
A-

الصديقان الشقيقان بدر وفارس

حياكم الله أيها الأصدقاء.. ما رأيكم لو تحدثنا مع الصديقين الشقيقين بدر وفارس أحمد سلمان المبارك؟ هيا إذن، فهذا الصديقان جمعهما التوحد، وفي الوقت ذاته جمعهما حب الناس والهوايات التي يبدعان فيها.

صديقنا بدر يبلغ من العمر 10 سنوات من مدرسة أثينا، ويحب الإبداع الإلكتروني ويميل إلى أفكار البرمجة في الهواتف النقالة والبلاي ستيشن، كما يهوى السباحة وركوب الخيل واللعب بالسيارات السريعة وذات التحكم عن بعد، ويقول إنه يستمتع بالطعام الذي تعده "الماما" وأحيانا يقضي وقتا ممتعا مع شقيقه ووالدته في تناول الوجبات السريعة. تقول عنه والدته: إن بدر محبوب ويمتاز بالحنان وهو مرح وبشوش ويحاول الكلام لأنه اجتماعي مع يحبه ويشاركه أوقاته سواء في اللعب أو التعلم أو الزيارات العائلية ولقاء الأصدقاء.

أما صديقنا فارس فيبلغ من العمر 8 سنوات ويتلقى دروسه في مدرسة "العالم الصغير". صديقنا فارس يحب التمثيل وحفظ اللغات ويبدع في الإنجليزية؛ لأنه يتابع كارتون "بابا بيق وهولي أند بين" بشكل مستمر.تقول عنه والدته: إنه ذكي ويحب اللعب مع الأطفال كما يحاول مثل شقيقه بدر الكلام بلغة مفهومة ولديه مهارات في السباحة وركوب الخيل والتزلق "سكيتينغ" وكذلك التلوين واللعب بالطيق ويساعد "ماما" في أعمال البيت، بالإضافة إلى ذلك فهو ماهر في قراءة الكلمات.