+A
A-

”واريور ون”... نحو المراحل المبكرة في حياتي

سناء‭ ‬أمين

تتحدث رائدة الأعمال سناء أمين عن مشروعها Warrior One فتصفه بأنه يشدها نحو المراحل المبكرة في حياتها، ولكن، كيف ذلك؟ وما القصة؟ في هذه السطور اليسيرة فصول مختصرة من حكاية جميلة.

تسترجع سناء شريط الذكريات فتقول إنها في المراحل المبكرة من حياتها عندما كانت فتاة صغيرة، كانت هواياتها، وما تزال، تتوزع على 3 اهتمامات تعتبرها مفصلية زرعت فيها بمراحل لاحقة معنى عميقًا لمشروعها داخل ذاتها.

 

حلم‭ ‬يراودني‭ ‬منذ‭ ‬سنوات

وتواصل الحديث: نشأت فكرة مشروع Warrior One في ذهني عندما قررت التفرغ لممارسة العمل التجاري الحر الذي لطالما كان حلمًا يراودني منذ سنوات طويلة، ولكن بسبب انشغالي بالشؤون الأسرية والتفرغ التام لتربية الأبناء الذي كان يستحوذ على أكثر اهتمامي ووقتي، بدأت في التفكير الجدي بتنفيذ المشروع حين أصبح الأبناء في عمر مستقل، وجاءت الفكرة بتطبيق ما يعكس اهتماماتي وهواياتي، وهي حبي وولعي بممارسة رياضة اليوغا، وإيماني التام بما لهذه الرياضة من فوائد جمة على صحة الإنسان البدنية والفكرية، أضف إلى ذلك، هواية الطبخ التي أعتبرها الأقرب إلى قلبي، حيث أجد فيها حالة من التأمل والراحة والاستمتاع.

وماذا بعد؟ تقول: لطالما يستهويني اقتناء الأشياء الجميلة والقطع الفنية الفريدة من نوعها، سواء كانت قطعا من الأثاث المنزلي، ديكور، لوحات فنية مميزة وغيرها، وأبحث دائمًا عما هو مميز، وتستهويني المنتجات المصنوعة يدويًا، فأجد في اقتنائها سعادة كبيرة، وينقسم مشروع Warrior One إلى 3 أقسام: استوديو لليوغا، كافيه ومتجر للبيع بالتجزئة، وتمتزج هذه الأقسام بشكل صغير تحت سقف واحد لتعكس نمط حياة امرأة محبة ومقدرة للجمال بكل أشكاله.

 

الاسترخاء‭ ‬عن‭ ‬طريق‭ ‬التنفس

ندخل مع سناء إلى أستوديو "واريور ون"، فتشرح لنا أنه مناسب ومريح لكل الأعمار، فجميع دروس اليوغا تدرس على أيدي متخصصين في علوم اليوغا وفلسفتها، وتساعد اليوغا على زيادة اللياقة البدنية وكذلك فقدان الوزن، ومن فوائدها أيضًا أنها تساعد على الاسترخاء عن طريق التنفس بشكل أفضل، حيث إنها تعمل على الحد من التوتر الناتج من أسلوب الحياة العصري. كما تساعد ممارسة اليوغا على أن يكون الإنسان أكثر سعادة.

 

هنا‭.. ‬مكان‭ ‬للقهوة‭ ‬والفخامة

أما Warrior One Cafe فيقدم خدمة توفير القهوة والعصائر الطازجة التي تعزز من مناعة الجسم، وتتوافر أيضًا تشكيلة صغيرة من المأكولات والوجبات الصغيرة الصحية. أما في قسم التجزئة فتوجد تشكيلة رائعة من مستلزمات اليوغا والرياضة. لهذا نحرص في Warrior One أن تكون المنتجات صديقة للبيئة ومصنوعة من أجود الأنواع، ويوجد أيضًا قسم للهدايا، ونحرص دائمًا على اختيار القطع المصنوعة بشكل راق ومميز من تصاميم فنانين عالمين.

مستقبلًا، تطمح سناء في التوسع بشكل أكبر في هذا المشروع القريب إلى قلبها كما تصف، والذي يعبر عن حبها لكل ما هو جميل ومفيد، لتصل إلى الغاية وهي افتتاح أكثر من فرع داخل البحرين وخارجها، بالتوكل على الله سبحانه وتعالى، والسعي بكل جد واجتهاد.