+A
A-

عصافير تغرد في فردوس الأمهات والآباء

 

حسام أحمد المسجن: ماما‭ ‬وبابا‭ ‬لكم‭ ‬مني‭ ‬أجمل‭ ‬تهنئة

إلى "بابا أحمد" و"ماما خلود".. أنا سعيد جدًا مع أخواتي "حنين وحور".. أحب أبي وأمي وأخواتي وأهلي.. أحبكم لأنكم تمنحوني الحب والحنان.. وإن شاء الله، سأكبر وسأكون لكم مصدر الفخر؛ لأنني سأصبح رجل إطفاء أخدم بلادي، ولكم في عيد الأم أجمل تهنئة أقول فيها "كل يوم أحبكم.. وكل يوم أنتم أحلى لحظات حياتي".

زينب يوسف: أمي‭ ‬الغالية‭.. ‬أبي‭ ‬الحبيب‭.. ‬تاج‭ ‬رأسي

إلى أمي الغالية وأبي الحبيب في عيد الأسرة: لا أستطيع أن أصف ذلك الحب الذي يملأ روحي لكما، وفي كل لحظة أعيشها فإن روحي تحلق في حبكما.. شكرًا لأنكما تاج رأسي.. شكرًا لأنكما تتعبان من أجلنا.. شكرًا لأنكما تسهران وتعملان وتكدحان من أجلنا.. وأتمنى من الله العزيز القدير أن يجعل لكما ولكل الآباء والأمهات الطريق ممهدًا بالسعادة والكرامة وأن يطيل أعماركم يا رب العالمين.

عبدالله محمد عبدالله: أمي‭ ‬الحنونة‭ ‬وأبي‭ ‬الطيب

أمي الغالية حنونة وقلبها مليء بالحب، وأبي الطيب يحبنا ويشقى من أجل سعادتنا.. فأنا أحب أمي وأبي لأنهما يمنحاني السعادة، وفي عيد الأسرة أهديهما أجمل التهاني وأسأل الله أن يديم عليهما الصحة والعافية ويطيل عمرهما، فالأمهات والآباء هم الحضن الدافئ الذي يجمعنا، وما أحلى هذا الحضن الذي نشعر فيه بالأمان والراحة.. كل عام وكل الأمهات والآباء بخير.

مريم علي: قلب‭ ‬أبي‭ ‬وطيبة‭ ‬أمي

كل عام وأنت يا أبي الغالي صاحب القلب الكبير.. وأنت يا أمي يا رمز الطيبة والحنان ونبع السعادة وأنتما لي أسعد شيء في حياتي.. سعادة أكبر من هذا الكون حين أنظر إلى وجهيكما.. فرحة أكبر من الوصف حين أراكما في رضا... أنتما العبير الذي يفوح في كل لحظة.. في كل نبضة.. في كل يوم ليملأ أيامي بأجمل الأريج.. وكل عام وأنتم بخير

نبأ محمد عبدالله: لا‭ ‬أجد‭ ‬هدية‭ ‬تليق‭ ‬بأمي‭ ‬وأبي

هذه الرسالة الجميلة أرسلتها الطفلة نبأ محمد عبدالله بمساعدة عمها.. تقول فيها "لا أجد هدية جميلة تليق بأمي وأبي.. هما أعظم هدية من رب العالمين.. هما الحديقة الناضرة بزهورها وورودها وبتغريد طيورها.. هما الجنة.. أبي الغالي: لو كتبت كل صفحات الدنيا رسالة لكما كي أعبّر فيها عن حُبي وتقديري واحترامي لن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري إليكما، وحبّي لكما كبير وعظيم، حماكما الله يا أغلى ما في حياتي".