+A
A-

رسائل حب معطرة بالمشاعر

إلى‭ ‬طفلي‭ ‬سيف‭: ‬أنت‭ ‬بهجة‭ ‬الحياة

أنت في حياتنا تشرق بالبهاء.. أنت أجمل هدية من هدايا رب العالمين.. من والدك "سلمان" ووالدتك "سمر" ومن قلوب عائلتك وأحبتك دعوات صادقة لك بالصحة والعافية والسلامة، ولكل الأطفال في هذا العالم.. نراكم تكبرون أمام أعيننا، وفي كل يوم تمنحون حياتنا سرورًا كريمًا.. وفي كل يوم نقطف باقات الزهور المكللة بحمد الله سبحانه وتعالى، ونبتهل له جل وعلا بأن يجعل حياتكم مليئة بالخير والسرور والفرح.. أنت نبض القلب الجميل، ورونق أيام العمر.

علي‭... ‬الربيع‭ ‬الذي‭ ‬يزهر‭ ‬بأحلى‭ ‬الورود

نهديك من قلب والديك قبلات تتحدث بلغة الحب والعاطفة... أنت العيد الذي يأتي بالأمنيات السعيدة والآمال المفرحة.. أنت البدر في سماء ليلنا.. أنت النهر الذي يعبر في شريان قلوبنا بعذوبة خالصة تبعث في أرواحنا النبض وتغمر قلوبنا بالفرح.. نحبك كثيرًا لأنك وجه الخير ووجه السعد ووجه الأيام الملأى بالفضل والشكر إلى الله سبحانه وتعالى.. كل "عيد أم" وأنت بخير.

ابتسامتكم‭ ‬تملأ‭ ‬حياتنا‭ ‬بالأمل

ما أجمل تلك الابتسامة التي تعلو وجوهكم فترسل أحلى شعور.. وأنقى معنى.. وأفضل إحساس.. نحبكم ونحب ابتسامتكم.. هي النغمة التي تعشقها آذاننا.. وهي المنظر الذي تعشقه عيوننا، فأنتم أحباب الله وأنتم هدية الرحمن صاحب المواهب السنية.. ابتسامتكم تملأ حياتنا بالأمل.