+A
A-

Z & F

بدأت زهراء وفاطمة منذ العام 2017 عندما كانت السوق في ذلك الوقت تحتاج ملابس للمحجبات والمكلفات، إذ كانت الأسواق شبه خاليه من هذه الملابس، وكانت الأم تواجه صعوبة في الحصول على ملابس لابنتها المكلفة، لتنطلق من هنا فكرة مشروع ملابس للمحجبات، على أن تكون متناسقة ومرتبة، وبسعر مناسب للجميع.

محل z and f يتميز بأنه قائم على فريق عمل بحريني متكامل، فإدارته البحرينية جعلته يتميز، إضافة إلى أن أسعاره تناسب المجتمع البحريني، وكما ذكرت زهراء وفاطمة أن z and f اليوم أصبح من المحلات المعروفة والمشهورة على مستوى مملكة البحرين والخليج العربي، فهو من المحلات التي توفر ملابس لجميع الأعمار، ومنهم السن المحير للأولاد، الذي تعاني الأسر من صعوبة الحصول على ملابس لهم. ويتميز z and f أيضًا بتقديم كل ما هو جديد في عالم الملابس بشكل أسبوعي.
وذكرت فاطمة وزهراء أن التفاني في العمل والاجتهاد، إضافة للصبر والتفاهم وتوزيع المهام بالشكل المطلوب، ووضع الأهداف السنوية وتحقيقها، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر صيحات الموضة وجميع الهبات في عالم الملابس، كان له دور في تحقيق نجاح واستمرارية العمل، إذ قالتا: نحن نتميز باطلاعنا على كل الأفكار الجديدة في عالم الملابس، إضافة إلى معرفتنا بكل ما هو جديد في عالم التسويق، حتى أصبحنا اليوم قادرين على معرفة ذوق البنت البحرينية، وبالتالي توفير ما تحتاجه الفتاة والمرأة.
z and f اليوم يعد علامة بحرينية في السوق البحرينية، إذ تمتلك كل من زهراء وفاطمة 4 فروع على مستوى البحرين، موزعة على مناطق مختلفة، إضافة إلى أن حساب z and f من أقوى الحسابات البحرينية، إذ تصل نسبة المشاهدات للمليون على مستوى الخليج، ما يجعله من أقوى حسابات الملابس.
واستطاع z and f أن يكون من أبرز المحلات في عالم ملابس المحجبات، بتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة والملابس بأسعار مناسبة للجميع.

وعن تشكيلة شهر رمضان، ذكرت زهراء وفاطمة أن تشكيلة ملابس الشهر الكريم غالبا ما تأخذ وقتًا وجهدًا، إذ يتم التجهيز لها منذ مدة طويلة قد تستغرق 6 أشهر وأحيانًا أكثر، إلا أن العمل عليها ممتع، وفي هذا العام تم تقديم فكرة جديدة، وهي عرض طقم ملابس متشابهة إلى الأم والبنت والولد؛ لتكون فكرة جديدة في السوق البحريني، كما تم تجهيز تشكيلة كبيرة من فساتين السن المحير، التي لقيت تفاعلا كبيرا على مستوى البحرين والخليج، إضافة إلى أنه تم عرض فساتين خاصة إلى القرقاعون، وتم عرضها في المحلات بسعر يناسب الكل، بالإضافة إلى أنه سيتم عرض كل ما هو جديد حتى ليلة العيد، إلى جانب تخصيص مسابقات مشتريات بشكل شهري.