+A
A-

علي المتروك

"دوم ديزاين" اسم بحريني في عالم التصميم الداخلي والتنفيذ، فكرته تقوم على تقديم كل ما يحتاجه المنزل من مرحلة البناء حتى مرحلة التأثيث. وتهتم "دوم ديزاين" بكل التفاصيل في منزل الزبون، فهو منزل الأحلام، كما أنها تقدم خدمات ذات جودة بسعر مناسب.

""دوم ديزاين"" تحقق منزل أحلامك على أرض الواقع

دعم "تمكين" يساعد على بدء العمل الحر وتحقيق النجاح

من جهته قال صاحب دوم ديزاين صاحب على المتروك: بدأت فكرة دوم ديزاين عندما قررت الانتقال من العمل الحكومي إلى العمل في المجال الحر، وكانت الفكرة في بادئ الأمر العمل في مجال بيع وتركيب الرخام عن طريق المشتريات الداخلية والاستيراد من الخارج.
وأضاف: بعدها بدأنا في التصميم الداخلي، حتى أصبحنا نقدم ما يحتاجه كل منزل من أول خطوة في عالم البناء، من خشب وجدران وحديد وأبواب حتى مرحلة التأثيث، وبدأنا بهذا الشكل حتى أصبحنا من الشركات الأولى في مملكة البحرين بعالم الرخام والتصميم الداخلي.
وعن قصة نجاحه أكد أن هذا المشروع لم يكن وليد الصدفة، فكان نتاج تخطيط وتفكير وجهد، لتبدأ بعد ذلك قصة النجاح التي جاءت بسبب الإصرار والتركيز على الهدف الأكبر، مؤكدًا أن سبب النجاح أيضًا كان الاعتماد على الكوادر البحرينية في المكتب وإداريًا من مهندسين ومشرفين ومبيعات ومهندسين وتسويق، إذ إن نسبة البحرنة في الوظائف الإدارية بلغت 100 %، لافتا إلى أن الشركة تهتم بتوظيف البحريني أولًا.
وقال: كان لدعم "تمكين" دور في تحقيق النجاح، فقد ساهم في دعمنا في عملية توظيف البحرينيين وتأثيث المصنع، إضافة إلى تمويل المشروع وتوفير بعض الأجهزة للمصنع.
وأضاف أن: دعم "تمكين"، خصوصًا فيما يتعلق بدعم أجور البحرينيين، يساعد أي مشروع للبدء بتكلفة أقل، إذ إن هذا الدعم يقلل تكلفة رواتب الموظفين في أول سنة، ما يساعد على بدء المشروع بتكلفة مالية أقل.
وتابع: إن دعم "تمكين" يساهم في نجاح المشروعات المبتدئة، وهذا ما يساعد على تنشيط العمل الحر في مملكة البحرين، واعتقد أنه لا توجد جهة رسمية في أي دولة خليجية تقدم ما يقدمه "تمكين"، فهو جزء لا يتجزأ من نجاح أي مشروع بسبب الدعم المستمر.
وأضاف: من أجل تحقيق النجاح في عالم التصميم، كان ومازال علينا الاطلاع على السوق ومعرفة العرض والطلب، لتطوير خدماتنا وتقديم كل ما هو جديد، فاليوم "دوم ديزاين" توفر احتياجات جميع الطبقات في المجتمع وبأسعار منطقية ومناسبة، مع تقديم خدمة وجودة ممتازة، إذ نسعى إلى توفير خدمات ذات جودة تنال رضا الزبون وبسعر مناسب.
وعن استعدادات "دوم ديزاين" لشهر رمضان قال: كما عودنا زبائننا دائما بأن يكون شهر رمضان هو موسم التخفيضات لكل عام، إذ ستكون هناك عروض التصفيات والتخفيضات التي ستخدم المستفيدين من المشروعات الإسكانية حديثا، إذ سيتم تقديم حزمة متكاملة من هذه العروض.