+A
A-

F1 Fan Zone

تحدي سباق الفورمولا 1
استمتع الآن بألعاب المحاكاة لسباقات الفورمولا 1، وتم تصميم هذه الألعاب محاكية تماما لقيادة سيارة فورمولا 1 الحقيقية قدر الإمكان باستخدام أحدث ألعاب الفورمولا 1، وبعرض شاشة كبيرة تحاكي السباقات، والمشارك ضمن أسرع لفة في كل يوم يفوز ببضائع موقعة وجولات في البادوك.
 
تحدي وقفات الصيانة
يعد تحدي وقفات الصيانة للفورمولا 1 تحديًا مفضلًا بين الجماهير، حيث تتاح لهم الفرصة لتغيير إطارات سيارة فورمولا 1 في أسرع وقت ممكن، وسيتنافس المشاركون في التحدي ضمن مجموعات مكونة من شخصين أو ثلاثة، وتتم دعوة الفرق الأسرع في نهاية كل يوم إلى التحدي النهائي، حيث يفوز الفريق الأول بجوائز قيمة كالبضائع الموقعة وجولات في البادوك.
 
صور مع سائقك المفضل
تعد هذه الفعالية فرصة مثالية للجماهير لالتقاط صورهم إلكترونيا مع سائقيهم المفضلين ضمن بطولة الفورمولا 1، لا تفوت هذه الفعالية والتقط صورتك مع سائقك المفضل في الفورمولا 1.


فعالية منصة التتويج
تعد فعالية منصة التتويج فرصة للجماهير لتجربة اللحظة التي يحتفل فيها سائق الفورمولا 1 بوجوده على منصة التتويج بعد فوزه بالسباق، وسيتمكن المشاركون من الصعود على المنصة وتجربة ما يشعر به سائق الفورمولا 1 مع وجود مؤثرات صوتية تشجع المشاركين.
 
عرض سيارة الفورمولا 1
سيتمكن جماهير سباق جائزة البحرين الكبرى من فرصة رؤية سيارة عرض للفورمولا 1، وتعد فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية، لذا لا تفوتوا التقاط الصور التذكارية مع سيارة الفورمولا 1.
 
عرض الـ 4 دي
تمثل هذه الفعالية تجربة سينمائية وعرض 4 دي قصيرا للفورمولا 1، حيث سيتمكن الجماهير من تجربة الإثارة الكاملة لهذه الرياضة، حيث سيستمعون لهدير محركات سيارات الفورمولا 1 وأصوات هتاف الجماهير، والكثير من الإثارة ضمن هذه الفعالية، فلا تفوتوا المشاركة بها.
 
كأس بطولة الفورمولا 1
سيحظى الجماهير بفرصة رؤية كأس بطولة العالم للفورمولا 1 عن قرب، وستكون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية.
 
الخوذة عملاقة
ستتيح فعالية الخوذة العملاقة للجماهير الفرصة لتصميم خوذة السائق المفضل لديهم في الفورمولا 1، وبعدها نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
نفق الرياح
سيتمكن الجماهير ضمن هذه الفعالية من اختبار سرعة الرياح، عبر الوقوف في نفق ومن ثم التقاط صور تذكارية للجماهير المشاركة عند وصول الرياح للسرعة الكاملة، فلا تفوتوا المشاركة ضمن هذه الفعالية المميزة.
 
جولات مرائب الصيانة الافتراضية
استمتع بجولة افتراضية لمرآب الصيانة لفريق ريد بول ريسنغ، حيث سيتمكن الجماهير من فرصة اكتشاف مرائب الصيانة بهواتفهم النقالة والدخول لعالم مليء بالإثارة خلف الكواليس للفورمولا 1.