+A
A-

رمضان كريم..

يتقدم فريق عمل ملحق "أضواء البلاد" بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقرائه الأعزاء؛ بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير والبركات.

أعزاءنا القراء.. في هذا العدد من "أضواء البلاد"، نطل عليكم بموضوعات مغايرة لما اعتدتموه منا؛ إذ تأتي موضوعات هذا العدد متوافقة مع حلول شهر رمضان المبارك، وفيها نسلط الأضواء على أهم اهتمامات الأسرة البحرينية والشارع التجاري والمجتمعي كافة، وأبرز الاستعدادات التي يتم اتخاذها لاستقبال هذا الضيف العزيز، شهر رمضان.

لذا، حرصنا في هذا العدد المتميز على تنوع طرحنا، فإلى جانب العديد من الأبواب الغنية والمتميزة كأزياء شهر رمضان، والديكورات التي يتميز بها الشهر عن غيره من شهور السنة، و"المطبخ" الذي حرصنا أن يكون متنوعا ويشمل العديد من الأطباق الشهية، تجدون مقابلة حصرية ومتميزة لأحد أبرز رواد رجال الأعمال الشباب، وهو مدير مطابخ "سيدتي" - الرائدة والعصرية في عالم المطابخ، محمد الكوهجي، الذي يأخذنا عبر السطور في رحلة جميلة ومحفزة بعالم جذاب، وهو بداياته في عالم المال والتجارة، عبر خوضه في تجارة المطابخ وتطويرها.

أعزاءنا، نكتفي بهذا القدر من التقديم، ونترككم للإبحار والتنقل بين أبواب "أضواء" ذات التنوع الساحر.