+A
A-

"التسهيلات للسيارات" تقدم خصومات نقدية تصل إلى 700 دينار حسين الوداعي:

تواصلًا‭ ‬مع‭ ‬العروض‭ ‬الرمضانية‭ ‬المميزة‭ ‬التي‭ ‬اعتادت‭ ‬شركة‭ ‬التسهيلات‭ ‬للسيارات‭ ‬على‭ ‬تقديمها‭ ‬في‭ ‬كل‭ ‬موسم،‭ ‬هناك‭ ‬باقة‭ ‬يستحقها‭ ‬الجميع،‭ ‬حيث‭ ‬يؤكد‭ ‬مدير‭ ‬العلامة‭ ‬التجارية‭ ‬السيد‭ ‬حسين‭ ‬الوداعي‭ ‬ردًا‭ ‬على‭ ‬سؤال‭ ‬عن‭ ‬تجربة‭ ‬الشركة‭ ‬مع‭ ‬المواسم‭ ‬الرمضانية‭ ‬السابقة،‭ ‬وأثر‭ ‬تلك‭ ‬العروض‭ ‬في‭ ‬السوق‭ ‬المحلية،‭ ‬بالقول‭ ‬إن‭ ‬شركة‭ ‬التسهيلات‭ ‬للسيارات‭ ‬تحرص‭ ‬على‭ ‬توفير‭ ‬أفضل‭ ‬العروض‭ ‬في‭ ‬الشهر‭ ‬الفضيل،‭ ‬وهذا‭ ‬للإقبال‭ ‬الكبير‭ ‬على‭ ‬سياراتنا‭.‬

طرازات‭ ‬SUV‭ ‬المدمجة

أما عن الطرازات التي أصبحت الأكثر طلبًا في السوق البحرينية وفق دراسات الشركة، فيوضح الوداعي أن الأكثر طلبًا في السوق البحرينية هي طرازات SUV المدمجة المتوافرة لدينا بمختلف الأنواع (هافال JOLION - هافال H6 - هافال DARGO).

وفي الشهر الفضيل عروضنا تتمثل بخصومات تصل إلى 700 دينار إضافة إلى باقات الصيانة والضمان الممتد إلى 7 سنوات.

 

مواصفات‭ ‬التكنولوجيا‭ ‬والسلامة

سألناه: هل الطرازات التي نجح تسويقها تنافس الشركات العالمية.. وكيف؟ فأجاب بالقول: تعد السيارات الصينية ذات حصة سوقية مرتفعة في جميع أسواق الخليج خصوصا في مملكتنا الحبيبة، وهناك جانب مهمة ألا وهو "التكنولوجيا والأداء الاستثنائي"، فهما عنصران رئيسان يحددان رغبة العميل.

وماذا عن الآلية التي تتأكدون من خلالها بتوافر تلك المواصفات بما يناسب منطقة الخليج عموما؟ وهنا يشير الوداعي بأن جميع السيارات لدينا تحظى بأعلى مواصفات التكنولوجيا والسلامة ابتداءً من الوسائد الهوائية، أنظمة قيادة متطورة من المستوى الثاني، رادارات المساعدة للتوقف، رادارات المساعدة للاصطدام، نظام الركن التلقائي، رؤية محيطية 360 درجة، إضافة إلى شاشة ترفيه بمقاس 12.3 تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو والعديد من المواصفات التكنولوجية.

 

"جوليون"‭.. ‬جائزة‭ ‬كبرى

وماذا عن عروض شهر رمضان للعام الجاري؟ يحمل الوداعي بشائر سارة للعملاء، ففي هذا العام عروضنا تشمل خصومات نقدية تصل إلى 700 دينار بحريني، إضافة إلى باقات الصيانة التي تصل إلى 7 سنوات وضماننا الممتد إلى 7 سنوات (غير محدد الكيلومترات)، وكذالك سحوبات شهرية تصل إلى 5 آلاف دينار إضافة إلى الجائزة الكبرى هافال (JOLION).