+A
A-

برامج وفعاليات الفورمولا وان 2023

 

 

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، عن ثاني حفلاتها لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2023 والمقرر إقامته خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس المقبل.

ويحيي المغني والمؤلف البريطاني المرشح لجوائز جرامي عدة كريج ديفيد حفل غنائيًا يوم السبت 4 مارس المقبل من عطلة نهاية أسبوع السباق الافتتاحي من بطولة العالم للفورمولا وان في الصخير.

وينضم ديفيد إلى مجموعة حفلات موسيقية رائعة تضم أيضًا منسق الأغاني والمؤلف دي جي Snake الذي يحيي حفلًا على المسرح الرئيس في المنطقة الترفيهية من حلبة البحرين الدولية مساء الجمعة الموافق 3 مارس المقبل من سباق الجائزة الكبرى.

وينضم ديفيد إلى مجموعة حفلات موسيقية رائعة تضم أيضًا منسق الأغاني والمؤلف دي جي Snake والذي يحيي حفلًا على المسرح الرئيس في المنطقة الترفيهية من حلبة البحرين الدولية مساء الجمعة الموافق 3 مارس المقبل من سباق الجائزة الكبرى.

وسيتمكن جميع حاملي التذاكر من الاستمتاع بكلتا الحفلتين دون أي رسوم إضافية.

ويعتبر ديفيد أحد أبرز الفنانين الذين أحدثوا ثورة في عالم الأغاني وله الكثير من الإصدارات الناجحة والأغاني الفردية التي تفوق مبيعاتها الملايين وتصدرت قائمة أفضل الأغاني في مختلف البلدان حول العالم. سبق للفنان البريطاني أن عمل مع وكتب أغاني لزملائه النجوم مثل جاستن بيبر ودي جي خالد ودريك وداميدج، كما قام بإعادة مزج الأغاني للعديد من الفنانين المشهورين من أمثال كريس براون وليل واين وتايجا وتري سونغز ونيكي ميناج.