+A
A-

"التسهيلات" تكرم عائلة تملك جميع طرازات "GAC"

‭ ‬البلاد‭: ‬طارق‭ ‬البحار

تقديرا لولائهم الكبير لسيارات علامة "جي ايه سي" الرائدة، وضمن احتفالات  شركة التسهيلات للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة GAC Motor، بمناسبة مرور 7 سنوات ناجحة على تدشين العلامة التجارية في مملكة البحرين، احتفلت الشركة بدعوة عائلة بحرينية قامت بامتلاك جميع طرازات GAC Motor؛ وذلك لتوثيق قصتهم وعلاقتهم القوية بعائلة GAC، وكبادرة عن الامتنان والتقدير لثقة العائلة الكريمة المتواصلة منذ الإطلاق، قامت التسهيلات للسيارات بإهداء سيارة من طراز GS3 للعائلة لإكمال مجموعتهم من طرازات GAC Motor كتعبير عن تقديرهم وحبهم للعلامة الناجحة في المملكة.

 

 

وقال المدير العام لشركة التسهيلات للسيارات سايمون إليس في تصريح خاص لـ "البلاد": "نعمل جميعا في التسهيلات للسيارات مع عملائنا كافة كعائلة واحدة، وتبدأ هذه العلاقة مع وقت دخول العميل إلى المعرض، وصولا إلى سنوات ما بعد البيع، واليوم وكشكر خاص من عندنا وبالتشاور مع الشركة الأم في الصين قمنا اليوم بالترحيب والشكر لعائلة بحرينية اختارت 8 من سياراتنا بتقديم هدية لهم وهي الموديل الأصغر والناجح من GS3 عرفانا لهم ولمحبتهم، خصوصا أن سياستنا ليست مجرد بيع سيارات بل تتعدى ذلك بكثير". وأكد سايمون أن هناك العديد من الأسباب التي جعلت هذه العائلة المحترمة تختار مجموعة "جي ايه سي"، مثل الأسعار التي نقدمها والتسهيلات وخدماتنا ما بعد البيع والعلاقة الوطيدة التي نبنيها كل يوم مع عملائنا بتقديم خدمات صيانة سهلة ومتوافرة. وبمناسبة الذكرى السنوية السابعة لإطلاق علامة GAC Motor بمملكة البحرين فإن شركة التسهيلات للسيارات تقدم عروضا من العيارالثقيل على جميع طرازاتها. تشمل العروض صيانة مجانية تصل إلى 6 سنوات وضمان 7 سنوات بأسعار خيالية.

ورحب المدير العام لشركة التسهيلات للسيارات سايمون إليس بالجميع لزيارة معرض GAC Motor الكائن بمنطقة سترة للاستمتاع بتجربة القيادة. ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع 17734008.