+A
A-

حروفكم المتألقة بالجمال

حروفكم المتألقة بالجمال مبشرة وكبيرة ومثيرة لسعادة أسرة «أجيال البلاد» التي طرحت فكرة «حكايتي الجميلة» تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 هي خطوة بالتأكيد ذات أهداف تربوية وتعليمية وفنية وإبداعية. وهنا ومن بين العدد الكبير والمشرف من مشاركات الأصدقاء في موسم «حكايتي الجميلة» بتنوعها وأفكارها المتنقلة بين الخيال والصور القلمية والمعاني، نكتب معًا حكايتنا الأجمل، ألا وهي حروفكم المتألقة بالجمال، والجمال الذي نقصده هو جمال أجواء الحكايات الشيقة والممتعة والمفيدة.

 

أصدقاؤنا الأعزاء، من منا لا يحب الحكايات والقصص؟ تلك السطور بأحداثها وصورها وشخصياتها لتأخذنا إلى عالم من الخيال البديع، أليس كذلك؟ نسمعها من الآخرين أو نقرأها أو نتحلق حول الحكواتي كما نتحلق حول الجدة لتروي لنا ما يفرحنا من حكايات، ثم نسعد بما نتعلمه من تلك القصص وما فيها من تسلية وتشويق وعبرة وفائدة. ولأن في دفاترنا وأجهزتنا حكايات كتبناها ونريد للآخرين أن يشاركونا في قراءتها، جاء هذا الإصدار من «أجيال البلاد»، لنعيش موسم الحكايات الرائعة في رحاب القراءة السعيدة.

 

تعلمون أيها الأصدقاء أننا لم نعد نستغني عن الأجهزة الذكية، لكننا أردنا أن نجمعكم معًا في أجواء فريدة من نوعها لا يمكن أن نعيشها في أجهزتنا؛ بل نقضي الوقت مع بعضنا البعض على صفحات «أجيال البلاد». لا يفوت أسرة التحرير أن تشكر جميع الأصدقاء والصديقات من طلاب مدرسة برايتس العالمية ومدرسة الروابي وأصدقاء أجيال البلاد الذين شاركوا معنا وتعاونوا مع آبائهم وأمهاتهم وأقربائهم ليتحفونا بقصص رائعة بحق، ورسومات مبدعة من مدرسة برايتس العالمية للتعليم الخاص. وكلنا أمل في أن يجد الجميع، من الأطفال والناشئة والشباب، في البحرين وكل مكان بالوطن العربي، مساحة مفتوحة من الحروف والألوان والأفكار في رحاب أجمل الحكايات. نتمنى للجميع عاما دراسيا موفقا مليئا بالتوفيق والنجاح والتفوق.