+A
A-

شهد منصور

مرحبًا يا أصدقائي.. كانت صديقتنا الموهوبة شهد علي منصور، من مدرسة طليطلة الإبتدائية للبنات سعيدة وهي تقرأ لنا شهادة شكر وتقدير من مدرسة العهد الزاهر الثانوية للبنات بعد فوزها بالمركز الأول في مسابقة الدينار "فيديو" ضمن فعالية قراءة عبر الأثير، وكانت شهادة مديرة المدرسة نور منير السبيعي مفرحة لها، وليس هذا فحسب، فهناك شهادة أخرى من مدرسة أبوفراس الحمداني، حيث فازت بالمركز الأول في مسابقة "موهوب قسم الحكواتي"، التي أقامتها المدرسة بمناسبة اليوم الخليجي للموهبة والإبداع، وشكرت كل من مديرة المدرسة فريدة الأحمدي ومنسقة قسم الموهبة إيمان يوسف وكل المعلمات اللواتي شجعنها وعلمنها الكثير وكذلك صديقاتها العزيزات.

تقول صديقتنا شهد وهي تتحدث مع والدتها ومعنا إن لديها موهبة في الرسم وزادتها بموهبة قراءة القصص، وتقول والدتها إنها تتقن الرسم بشكل ممتاز، فهي في السابعة من العمر ومنقولة للصف الثاني الإبتدائي، لكن ما شاء الله عليها، تبدع في الرسم ولها علاقة خاصة مع شخصيات مسلسل الكارتون "ليتل بوني" وخصوصًا الحصان "يونيكورن" ولها الكثير من الرسومات المتنوعة لشخصيات المسلسل مثل المهرة "راريتي" وكذلك "بينكي باي" و"رينبو داش".

 

تقول صديقتنا شهد إن بدايتها مع الرسم كانت بمشاهد الملصقات والرسومات وتطابقها بالتقليد عليها، ثم بدأت بعد ذلك ترسم من مخيلتها.. مبدعة يا شهد.. شكرًا لك والله يوفقك.