+A
A-

حسين الكزاز

أيها الأصدقاء.. ما رأيكم في رسومات صديقنا حسين محمد عبدالله الكزاز.. إنها جميلة فهو يمتلك قدرة على رسم الشخصيات الكارتونية بشكل قريب جدًّا من الحقيقي.. صديقنا حسين يبلغ من العمر 12 عامًا وهو في الصف الأول الإعدادي بمدرسة أوال الإعدادية للبنين، وقد أخبرنا بأنه ومنذ المرحلة الابتدائية، كان يشاهد الشخصيات الكارتونية في التلفاز أو في اليوتيوب وكذلك يبتكر بعض الشخصيات من مخيلته ويرسمها.

 

سألنا صديقنا حسين: "هل تستطيع رسم الشخصيات الكارتونية فقط أم هناك رسومات أخرى؟"، فقال لنا إنه يحب الرسم كثيرًا ويقضي معظم أوقات فراغه في الرسم ووالداه يوفران له الألوان وكراسات الرسم ومستلزماته، وهو لا يرسم الشخصيات الكارتونية فقط؛ بل يستطيع رسم المشاهد الطبيعية أو المناظر، ويبدأ برسمها بقلم البنسل ثم يغطيها بالألوان لتصبح زاهية في غاية الروعة.

يحب صديقنا حسين المشاركة في الأنشطة والمسابقات والمهرجانات، وقد شارك في مهرجان الموهبة والتفوق الثاني في العام 2016، وكان سعيدًا للغاية حينما تم تكريمه من قبل قسم الموهبة والتفوق في مدرسة زينب الإعدادية للبنات ممثلًا عن مدرسة ابن النفيس الإبتدائية للبنين في مسابقة الرسم بعنوان: "دور الكتاب في تنمية العقل"، وكان سعيدًا أيضًا بتشجيع مديرة المدرسة إلهام مهدي حسن واختصاصية الموهبة والتفوق رنياء علي شعلان، وهو يشكر والديه كثيرًا وكذلك المعلمين والأصدقاء الذين يشجعونه ويعبرون عن إعجابهم برسوماته، ويتمنى صديقنا حسين أن يكون عند حسن ظن الجميع لا سيما أسرته التي تدعمه وتشجعه ليصبح فنانًا مميزًا.