+A
A-

المدرسة الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلابها

في حفل مهيب، مليء بالمشاعر والأهازيج، وبرعاية البروفيسور عبدالله الحواج وحضور ضيوف شرف من الشخصيات العامة والوجهاء، وبمشاركة أولياء أمور الطلبة الخريجين وأعضاء الكادر الإداري والتعليمي، احتفلت المدرسة الأهلية بتخريج الفوج الثاني من طلابها في حفل بهيج أقيم بقاعة الدانة في فندق الخليج.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج أن الفرصة مواتية أمام خريجي المدرسة الأهلية للدراسة في مختلف الجامعات والتهيؤ لخدمة الوطن والمساهمة الإيجابية في بنائه، مثنيا على المكانة المرموقة التي تتمتع بها المدرسة الأهلية، شاكرا جهود مدير المدرسة وجميع أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية فيها.

وأشاد الحواج بحصول المدرسة الأهلية أخيرا على ترخيص البكالوريا الدولية من المؤسسة المانحة، واستعدادها للحصول على الاعتماد الأكاديمي من MSA إحدى أبرز الاعتمادات الأكاديمية العالمية.

من جهته، أشاد المدير العام للمدرسة الأهلية د. محمد علي حبيب برعاية البروفيسور الحواج لحفل التخريج ودعمه الكبير لمسيرة المدرسة وتوجيهه المستمر مع حرصه على أن تظل المدرسة في المقدمة دوما، الأمر الذي رسم للمدرسة رؤية متقدمة محليا وعالميا وجعل منها مدرسة السعادة لابنائنا الطلبة.