+A
A-

المدير العام لشركة البرني للمياه محمد المدوب

يؤكد‭ ‬المدير‭ ‬العام‭ ‬لشركة‭ ‬البرني‭ ‬للمياه‭ ‬محمد‭ ‬المدوب‭ ‬أن‭ ‬لدى‭ ‬الشركة‭ ‬خطة‭ ‬مستمرة‭ ‬ترتكز‭ ‬على‭ ‬تدريب‭ ‬وتطوير‭ ‬العاملين‭ ‬في‭ ‬كل‭ ‬الأقسام‭ ‬سواء‭ ‬على‭ ‬مستوى‭ ‬برامج‭ ‬التدريب‭ ‬أو‭ ‬التوظيف؛‭ ‬سعيًا‭ ‬من‭ ‬الشركة‭ ‬لزيادة‭ ‬طاقتها‭ ‬الإنتاجية‭ ‬اعتمادًا‭ ‬على‭ ‬الكوادر‭ ‬المؤهلة‭.‬

التفاعل‭ ‬مع‭ ‬المنتجات‭ ‬مبشر

وقدم فكرة عن منتجات الشركة وهي مياه "راوية" بـ 3 أحجام، هي: 200 مل، 330 مل و500 مل. فيما مياه "معين" المنكهة باللقاح فهي بحجمين: 200 مل و300 مل. وأوضح أن هناك الكثير من الأمور التي تؤثر على نشاط السوق، لاسيما ارتفاع أسعار المواد الأولية بشكل ملحوظ، وهذا أمر يؤثر على المبيعات في سوق تشهد منافسة قوية، لكن نحن نسعى لتقديم المنتجات عالية الجودة بمواصفات عالمية وبأسعار في متناول المستهلكين، ونرى أن تفاعلهم، أي المستهلكين، في السوق البحرينية مع منتجاتنا مبشر للغاية، ومن خلال الحلول المقدمة من قبل صادرات البحرين خصوصًا حلول الشحن والخدمات اللوجستية تمكنا من الوصول إلى دولة الكويت بأسعار تنافسية كبيرة.

 

تذليل‭ ‬العقبات‭ ‬وتقديم‭ ‬التسهيلات

ويضيف: لصادرات البحرين الدور الكبير في إيصال المنتج المصنع في البحرين والجهة الرئيسة المساهمة في فتح أسواق جديدة والتوسع في الأسواق الإقليمية والعالمية للمؤسسات والشركات القائمة في البحرين، ومنذ تدشين صادرات البحرين ونحن في تعاون مباشر للتباحث عن كل المستجدات وتذليل العقبات بتقديم التسهيلات الداعمة للقطاع الإنتاجي، وبفضل الخدمات والحلول المقدمة من قبلهم تمكنا من الوصول والتصدير لدولة الكويت. نطمح للتوسع في عملنا بزيادة خطوط الإنتاج والمنافسة في السوق المحلية والإقليمية. ومع الدعم الذي نحظى به من قبل صادرات البحرين نرى أن خطتنا قابلة للتنفيذ.