+A
A-

مدير الإنتاج مصنع قولدن تيست بروانة مختــــار

يتمتع‭ ‬مصنع‭ ‬"قولدن‭ ‬تيست"‭ ‬برؤية‭ ‬طموحة‭ ‬في‭ ‬توسيع‭ ‬نطاقه‭ ‬التجاري‭ ‬محليًا‭ ‬وعالميًا،‭ ‬حيث‭ ‬بدأت‭ ‬رحلة‭ ‬المصنع‭ ‬كمشروع‭ ‬صغير،‭ ‬وسرعان‭ ‬ما‭ ‬لقى‭ ‬إقبالًا‭ ‬واسعًا‭ ‬على‭ ‬منتجاته‭ ‬المتنوعة‭ ‬من‭ ‬المخللات‭ ‬والصلصات‭ ‬والتي‭ ‬تعكس‭ ‬التراث‭ ‬والثقافة‭ ‬البحرينية‭ ‬العريقة‭ ‬في‭ ‬المنصة‭ ‬العالمية‭.‬

تقول بروانة مختار.. مع الالتزام بالأصالة والابتكار في الانتاج، يسعى المصنع بالتطوير وتصنيع منتجات عالية المستوى تتوافق مع المواصفات العالمية والتي تعكس فيه جودة المنتج البحريني، وحرصًا منا على الدخول في مجال التصدير عملنا على تطوير العلامة التجارية منذ تأسيس المصنع في 2017. وسرعان ما تزايد الطلب على المنتجات محليًا وإقليميًا على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي كـدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت والمدعومة بشتى الحلول المقدمة من قبل صادرات البحرين للعلامتين التجاريتين "مخللات المنامة" و"تيست أوف بحرين".

وتؤكد بروانة  على دور صادرات البحرين في الإسهام بتعزيز العلامة التجارية للمصنع بالقول: "ساعدتنا التسهيلات المقدمة من قبل صادرات البحرين وبالأخص حل تأمين ائتمان الصادرات في توسيع نطاق أعمالنا وتشجيعنا على استكشاف أسواق جديدة ومشترين جدد بثقة عالية. كما يعد الإبداع البحريني أمر استثنائي ومميز وهذا ما يحرص له المصنع على توسعة نطاق إنتاجيته لتلبية متطلبات السوق الأوسع، حيث تقوم صادرات البحرين بدورها في توجيهنا لتحقيق هذا الهدف فمن خلال خدمة مبيعات التجزئة الدولية تمكنا من عرض منتجاتنا في جميع الأفرع المحلية لأسواق التجزئة الدولية العالمين منها كارفور ولولو هايبر ماركت ورامز لإيصالنا للأفرع الدولية".

يسعدنا بأن نحظى بجهة رسمية كداعم أساسي لنا وللمنتج البحريني، ونحث كل المؤسسات التي تطمح للتوسع في تجارتها على الصعيدين المحلي والعالمي بالتواصل مع صادرات البحرين.