+A
A-

الرئيس التنفيذي لشركة "أملفي فودز" وسيم فرهود

وضعت‭ ‬شركة‭ "‬أملفي‭ ‬فودز‭" ‬هدفًا‭ ‬واضحًا‭ ‬منذ‭ ‬تأسيسها‭ ‬بالعام‭ ‬2015،‭ ‬وهو‭ ‬أن‭ ‬تصبح‭ ‬شركة‭ ‬رائدة‭ ‬في‭ ‬مجال‭ ‬صناعة‭ ‬الأغذية‭ ‬والمشروبات‭ ‬وفق‭ ‬برامج‭ ‬تطوير‭ ‬تقوم‭ ‬على‭ ‬أساس‭ ‬جودة‭ ‬المنتجات‭ ‬وتوفير‭ ‬منتجات‭ ‬طازجة‭ ‬مصنعة‭ ‬محليًا‭ ‬من‭ ‬منطلق‭ ‬دعم‭ ‬وتعزيز‭ ‬الأمن‭ ‬الغذائي‭ ‬الوطني،‭ ‬ولديها‭ ‬خطة‭ ‬طموحة‭ ‬لتصدير‭ ‬منتجاتها‭ ‬البحرينية‭ ‬إلى‭ ‬العالم،‭ ‬ومن‭ ‬أهم‭ ‬أهدافها‭ ‬خلق‭ ‬فرص‭ ‬عمل‭ ‬للكوادر‭ ‬الوطنية‭.‬

ماركة‭ ‬"فلافي"‭ ‬المميزة

وفق الرئيس التنفيذي للشركة وسيم سامي فرهود، فإن تخصصهم في مجال إنتاج المخبوزات بدأ بنماذج مميزة من البان كيك المغلف والجاهز للبيع وتوفيره في نقاط البيع كالسوبرماركت، وكذلك إنتاج سندويتش يحمل علامة "فلافي" مكون من طبقتين من الكيك بحشوات متنوعة كالتوت البري والكارميل. ويصرح فرهود أن دعم صادرات البحرين والحلول المبتكرة التي تقدمها تلبي احتياجات مصنعي المواد الغذائية، كما تساهم في دعم العلامات التجارية الوطنية في تطوير استراتيجية عملها للتوسع في الأسواق العالمية، فقد توسع المصنع في العديد من الأسواق الإقليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان. ومن خلال الدعم المستمر من صادرات البحرين، تستهدف أمالفي الدخول والتوسع للمزيد من الأسواق الإقليمية والعالمية.

ومن المهم الإشارة إلى أن "أملفي" حرصت على دراسة كل ما يتعلق بالحلويات حتى أتقنا فن وأسلوب صناعة منتجات عالية الجودة كالتي يتم بيعها في أرقى مخابز الحلويات حول العالم، لكي نقدمها محليًا بسعر مناسب وبالحفاظ على أعلى معايير الجودة في نفس الوقت، كما أن لنا لمسة مبدعة وملحوظة في طريقة إعداد وخبز منتجاتنا، إذ نقوم بتحضيرها بعناية فائقة عبر استخدام أفضل المكونات لمنتجات مثالية.

 

بيانات‭ ‬واضحة‭ ‬لتسهيل‭ ‬التصدير

وفيما يتعلق وبالتسهيلات التي تقدمها صادرات البحرين بما يسهم في ارتفاع معدل النمو والتوسع في الأسواق الجديدة، يشير فرهود "نحن في تواصل مستمر مع صادرات البحرين لنقف على آخر المستجدات والتعرف على الفرص التجارية الواعدة. فمن خلال مبادرة مبيعات التجزئة الدولية المقدمة من قبل صادرات البحرين تمكنا من الدخول للسوق السعودية للمرة الأولى، بالشراكة مع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية. وبالتالي، توسعت الشركة في العديد من الأسواق الإقليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان.

ولـ "أملفي فودز" خطة مستقبلية يختصرها فرهود بالقول: بعد حصوله على الدعم اللازم من جهات معنية ومن قبل صادرات البحرين، تمكن المصنع من تقديم مجموعة متنوعة من المخبوزات ومنتجات الفطائر والبان كيك بمواصفات ومعايير عالمية، إذ تستهدف "أمالفي" الدخول في المزيد من الأسواق الواعدة في الأردن والعراق ومصر ولبنان واليونان. ونفتخر أن يكون المنتج يحمل العلامة الوطنية "صنع في البحرين".