+A
A-

مدرسة برايتس العالمية - البحرين تحتفل بتخريج الفوج 14 للعام 2022

احتفلت مدرسة برايتس العالمية البحرين، وهي مدرسة مملوكة لمنصة برايتس التعليمية وتعتمد المناهج الدراسية الأميركية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر، بتخريج الفوج الرابع عشر لسنة 2022، وذلك يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022 في قصر ومنتجع العرين تحت رعاية كريمة من مجموعة جي إف إتش المالية.

وشهد الحفل تسليم 179 طالبا شهادات التخرج بحضور عائلاتهم وأفراد مجتمع مدرسة برايتس العالمية - البحرين، ومن بينهم رئيس مجلس أمناء المدرسة السيد هشام الريس، والرئيس التنفيذي لبرايتس التعليمية السيدة فاطمة أحمد كمال.

وتم تقديم شهادات الدبلوما للخريجين من قبل مدير المدرسة السيد آندي هابل، مع حصول الطلاب الثلاثة الأوائل على جوائز الإنجاز الخاصة المقدمة من مجموعة جي إف إتش المالية، والتي قدمها السيد هشام الريس. كما شمل تكريم هذا العام أيضًا الطالبة سارة محمد الجودر، والطالبة الهنوف أحمد جمعة، والطالبة ملاك محمد الأنصاري على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال السيد هشام الريس "إنه لشرف عظيم أن نحتفل بتخريج دفعة استثنائية أخرى من طلاب عائلة برايتس التعليمية. نحن فخورون بكوننا قادرين فعليا على تخريج طلاب مستقلين فكريا، وعلى مستوى أكاديمي رفيع جدا، يمكّنهم من البناء على المهارات والمعرفة التي اكتسبوها أثناء وجودهم في المدرسة. وعلى مدار السنوات العديدة الماضية، تغيرت أنظمة وأساليب التعليم بشكل كبير، ونعتقد أن المدرسة وطلابنا قد تمكنوا من مواجهة التحديات التي واجهناها، لا سيما خلال فترة الوباء، واغتنموا بنجاح فرص التغيير والنمو. نشعر ببالغ الفخر بخريجينا والإدارة والمعلمين، وكذلك العائلات التي ساعدت أبناءها في تحقيق هذا الإنجاز الأكاديمي والتنموي الرائع".