+A
A-

الجامعة الخليجية تحتفي بتخريج 3 أفواج من طلبتها

 

نظّمت الجامعة الخليجية حفل تخريج الفوج الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من الخريجين تحت رعاية الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي في قاعة الدانة بفندق الخليج، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة رئيس مجلس الإدارة البروفيسور منى بنت راشد الزياني، ولفيف من السياسيين والنواب والأدباء والمبدعين وأساتذة الجامعات ووجهاء المملكة وأهالي الخريجين.

 

وقالت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، في كلمتها خلال الحفل، إن الجامعة الخليجية تبذل جهودا حثيثة للارتقاء الدائم بمخرجات العملية التعليمية بالجامعة بما يسهم في تميز خريجيها وتفوقهم وإبداعهم في مجالات سوق العمل المختلفة، مقدمة الشكر إلى الدكتورة منى راشد الزياني رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور مهند إبراهيم الفراس رئيس الجامعة وجميع القائمين عليها ومنتسبيها.

 

وأشادت بما جسدته الجامعة الخليجية من مسيرة بناء وعطاء مستمر، معتبرة أن ما وصلت إليه اليوم من سمعة طيبة ومستوى رفيع، وما تحقق على صعيد النهوض بمسيرة التعليم العالي يدعو إلى الفخر والاعتزاز بهذه الجامعة، مشددة على مواصلة دعم مسيرة الجامعة الخليجية لتمكينها من أداء رسالتها النبيلة، واستدامة نقلتها النوعية التي شهدتها، وبناء المستقبل المشرق للوطن الغالي.

وقالت مخاطبة الخريجين "أؤكد لكم أنكم ستشكلون المحرك والدافع الرئيس لتعزيز المسيرة التنموية الشاملة للمملكة، وأنتم وسيلة التنمية وغايتها، وعليكم المحافظة على استدامة إبداعكم وتميزكم".

وأشارت إلى أنه على عاتق خريجي الجامعة الخليجية تقع مسؤولية المواصلة والاستمرار في التعليم والتدريب واكتساب مهارات وخبرات جديدة تسهم في تمكينهم للتكيف مع سوق العمل والوفاء بمتطلباتها.