+A
A-

منصة تجوري الإسلامي تلتقي بالزبائن بمجمع ستي سنتر البحرين

أطلق بنك البحرين الإسلامي، حملته الترويجية التفاعلية الثانية لحساب تجوري الإسلامي في هذا العام، والتي تبدأ من 23 وتستمر لغاية 27 أبريل الجاري، وذلك بمجمع سيتي سنتر البحرين بالقرب من البوابة رقم 2.
 وتكافئ الحملة زبائن البنك الذين يزورون منصة تجوري الإسلامي بمجمع الستي سنتر بفرص الفوز بجوائز نقدية مجزية في حال قيامهم بفتح حساب تجوري جديد لهم أو بزيادة رصيدهم إلى حسابات تجوري الحالية الخاصة عبر تطبيق الإسلامي الرقمي أو بمساعدة الموظفين المتواجدين في المنصة.
وسيتلقى كل زبون يقوم بإيداع أو إضافة مبالغ إلى حساب تجوري أثناء تواجده بالمنصة رسالة نصية قصيرة تفيد إمكانية مشاركته في ألعاب وأنشطة المنصة التفاعلية مع حصوله على فرص الفوز بمبالغ نقدية مجزية، حيث إن كل إيداع في حساب تجوري بقيمة 50 دينارا بحرينيا سيمنح زوار منصة تجوري قسيمة واحدة تمكنهم من المشاركة في ألعاب ومسابقات المنصة، وكلما ازدادت قيمة المبالغ المودعة في الحساب، ازدادت فرص المشاركة والفوز بمبالغ نقدية قيمة تصل إلى 1,000 دينار بحريني.
وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلةً “يسرنا تدشين منصة تجوري الإسلامي للمرة الثانية في هذا العام بمجمع ستي سنتر البحرين، حيث تشمل ألعاباً وأنشطة تفاعلية تؤهل زبائننا للفوز بجوائز نقدية قيّمة وتشجعهم للاستثمار والادخار في الحساب، موجهين الدعوة للجميع لزيارة المنصة خلال فترة الحملة لفتح حساب تجوري جديد وبدء رحلة الاستثمار فيه، كما ونشجع زبائننا الحاليين لمضاعفة المبالغ المودعة في حسابات تجوري الخاصة بهم، الأمر الذي سيعزز فرصهم للفوز بالجوائز الشهرية والكبرى والتي تصل قيمتها حتى مليون دولار أميركي”.
يشار إلى أن النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 بالإضافة إلى الجوائز الشهرية والكبرى القيمة قد شهدت إضافة فئات جديدة، وهي فئة “تجوري لها” المخصصة حصريًا  للنساء، وفئة “تجوري الشباب” وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة “تجوري أول مرة” وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز. كما تضمنت هذه النسخة زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة.
 وبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، سيقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة لهذا العام أربعة جوائز كبرى؛ جائزة الربع الأول وقدرها 100,000 دولار أميركي، جائزة الربع الثاني وقدرها 200,000 دولار أميركي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أميركي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي بقيمة 1,000,000 دولار أميركي. 
للمزيد من التفاصيل حول حساب تجوري الإسلامي والمنصة التفاعلية الخاصة بحملة تجوري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك www.bisb.com، أو التواصل مع مركز الاتصالات التابع للبنك على هاتف رقم 17515151، أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستغرام bahrainislamicbank@.