+A
A-

المغرب يتسلم البراءة القنصلية لقنصلنا في العيون

استقبل رئيس المراسم والاعتمادات بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج سعيد ابن الطالب، أمس، البراءة القنصلية للقنصل العام لمملكة البحرين في مدينة العيون بالمملكة المغربية محمد الجودر.
وأثناء اللقاء، نقل القنصل العام تحيات ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى ملك المملكة المغربية الشقيقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتمنياتهما لجلالته دوام الصحة والعافية، وللمملكة المغربية وشعبها الصديق دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، عبّر ابن الطالب عن ترحيبه بالقنصل العام، مشيدًا بالعلاقات الأخوية والمتينة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، مؤكدًا قوتها وصلابتها على جميع المستويات، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه.
من جهته، أعرب القنصل العام، عن امتنانه العميق لما لقيه من حفاوة في الاستقبال، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات التعاون مع المملكة المغربية الشقيقة والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة ويعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.