+A
A-
الأربعاء 27 يوليو 2011
بنات الثانوية
أشادت الفنانة عبير الجندي بالقصة الرائعة لمسلسل بنات الثانوية التي تناقش مشكلات البنات في منطقة الخليج بكل احترام بعيدا عن الإسفاف والابتذال، نافية ما يقال ان العمل يشبه في قصته مسلسل ابلة نورة للفنانة القديرة حياة الفهد، وقالت الجندي قد تتشابه الفترة السنية أو مكان الأحداث وهو المدرسة، ولكن مشكلات البنات متعددة، خصوصا في مرحلة المراهقة والجامعة، وأرى أن مسلسل بنات الثانوية له خطوط مختلفة تناولها المؤلف الشاب محمد النشمي بكل احترافية، وهي تختلف كليا عن الأعمال السابق ذكرها، حيث سيشاهد الجمهور عملا مميزا، وأعتقد انه سيحظى بمتابعة قوية خلال شهر رمضان المبارك عند عرضه على قناتي الوطن ودبي.
