+A
A-

إشادة بتأجيل أقساط المواطنين من دون فوائد

أشادت رئيسة نقابة المصرفيين نورة الفيحاني بدور البنوك البحرينية والمؤسسات المالية في الأزمة التي تتعرض لها البحرين والعالم أجمع فيما يتعلق بفيروس كورونا.

وأضافت أن مبادرة البنوك والمؤسسات المالية بتأجيل أقساط المواطنين والمساهمين لستة أشهر دون رسوم أو فوائد إضافية، وذلك استجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة وللمصرف المركزي من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين ودعمًا لجهود الدولة في محاربة فيروس كورونا وهو ما ترجم بصدق مدى المسؤولية الوطنية والاجتماعية التي تضطلع بها البنوك وحرصها على تحقيق الصالح العام وهو ما زاد من رصيدها الشعبي وقدم نموذجًا يحتذى به في التكافل والتكاتف الوطني.

وأكدت الفيحاني أن مواقف البنوك في هذه الأزمة أكد بما لا يدع مجالاً للشك دور البنوك والمؤسسات المالية في دعم الشراكة المجتمعية بالفعل والعمل قبل الشعارات.

ووجهت الفيحاني الشكر والتقدير باسم نقابة المصرفيين إلى القيادة الحكيمة و قيادة المصرف المركزي وقيادات البنوك والمؤسسات المالية وجميع العاملين بها لقيامهم بدور وطني واجتماعي كبير في دعم توجهات وتوجيهات الدولة في مكافحة فيروس كورونا ومساندة المواطنين والمقيمين والتخفيف عن كاهلهم، مؤكدة أنها مواقف لن تنسى وستسطر بحروف من نور للبنوك وقياداتها وجميع العاملين فيها .