+A
A-

العاهل: المستشفى قدم إسهامات ورعايةً طبية جليلة لأهل البحرين والمنطقة

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر القضيبية أمس، كبير المسؤولين الطبيين الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية جورج شاريان.

حيث أطلع جلالته على خطط المستشفى المستقبلية وبرامجه التطويرية، وعرض مجسم وألبوم صور لمبنى المستشفى الجديد المقرر تشييده في إطار خطط التوسع الذي يشهده المستشفى الإرسالية الأمريكية في البحرين.

وبارك جلالته هذا المشروع الجديد وأشاد بالجهود الهامة التي يواصل بذلها القائمون على مستشفى الإرسالية الأمريكية، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين، وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي، وما تميزت به الخبرات الطبية التي تعاقبت على المستشفى من كفاءات طبية عالية عبر تاريخه العريق، وقدمت إسهامات ورعايةً طبية جليلة لأهل البحرين والمنطقة.

وأعرب جلالته عن تقديره للإنجازات الطبية المهمة التي حققها مستشفى الإرسالية الأمريكية على مدى 120 عامًا، مؤكدًا جلالة الملك أن مستشفى الإرسالية الأمريكية عكس عبر التاريخ العلاقات الوثيقة والتاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وشعبيهما الصديقين.

ونوه بجهود وزارة الصحة وتعاونها مع جميع المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة بالمملكة، متمنيًا جلالته لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية كل التوفيق والنجاح لأداء رسالتهم النبيلة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة، ولمملكة البحرين على ما يحظى به المستشفى وجميع العاملين فيه من دعم ورعاية، مما يعكس عمق وتميز علاقات الصداقة البحرينية - الأميركية.