+A
A-

5 أيام من متعة التسوق في بازار”الحواج”

بدأ يوم أمس الثلاثاء بمركز البحرين للمعارض مهرجان التخفيضات “البازار” الخاص بالحواج، الذي يعتبر الوجهة الأفضل والأعرق لشراء العطور ومستحضرات التجميل في البحرين، وينتهي يوم السبت 29 يونيو حيث يستمر لمدة 5 أيام من 9:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً ثم من 4 عصراً حتى 10 مساءً.

و يعد بازار الحواج هو متعة التسوق لدى الكثيرين حيث يتمكن العملاء من الاختيار والشراء من ضمن مجموعة من العطور العالمية ذات الجودة عالية والمكياج ومنتجات العناية بالبشرة والساعات والإكسسوارات والأمتعة بالإضافة إلي الأجهزة الإلكترونية المنزلية.

هذه التشكيلة من المعروضات توجد بجانب مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية وابرزها:

“Swarovski - SAMSUNG – TCL – Samsonite & American Tourister – Guess – GC”، بالإضافة إلي عدد هائل من أنواع العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

كما تشارك “ سامسونج “ في هذا البازار بمجموعه كبيرة من الأجهزه الالكترونية المنزلية بعروض مغريه وتخفيضات هائلة، ويعد البازار واحداً من ضمن أقوى وأضخم العروض التي يقدمها “الحواج” خلال العام وتعتبر سلسلة محلات الحواج واحدة من أفضل وأقدم وأعرق الأسماء التجارية التي كانت ولا تزال الوجهه الأفضل لشراء العطور ومستحضرات التجميل لدى الكثيرين، مما يعكس جودة المنتجات والذوق العالي في اختيار الماركات العالمية والذي يعد نجاحاً باهراً في الحفاظ على اسم كبير على مر السنين.