+A
A-

ألبا تطلق حملة “بوابة السلامة”

أطلقت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، المعروفة بثقافة السلامة المتأصلة فيها، حملة السلامة الخاصة بفصل الصيف تماشياً مع توقعات الرئيس التنفيذي لشركة البا لعام 2019 تحت عنوان “بوابة السلامة” وذلك يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 في قاعة الواحة بالشركة.

حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، وعضوا مجلس الإدارة أسامة العريض ومطلق المريشد.

كما شهد الحفل حضور عدد من المسؤولين من وزارة الداخلية، وهم كل من قائد خفر السواحل اللواء الركن بحري علاء سيادي، مدير عام التفتيش والأمن الجمركي العميد عبدالله حمد الكبيسي، ومدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية المقدم عادل الدوسري، وحضر الافتتاح أيضاً مدير عام التصنيع بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ياسر العباسي، ومستشار أول في أسواق الخليج الدولية محمد عوض.

وحضر الحفل كذلك فريق الإدارة التنفيذية بقيادة الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، إلى جانب المدراء والموظفين وعمال المقاولين، حيث افتتح موري الفعالية بكلمة ركز فيها على الهدف من حملة “بوابة السلامة”. وبهذه المناسبة، صرح الشيخ دعيج آل خليفة قائلاً: “نحن نضع الأولوية للسلامة في كل ما نقوم به. واليوم، مع تقدمنا نحو الانتهاء من تشغيل مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، فإننا نعتز بكون السلامة أسلوب حياة بالنسبة لنا في البا. وأود في هذا الصدد أن أتقدم بالشكر لموظفينا وعمال المقاولين لبذلهم الجهود الحثيثة في جعل البا مكاناً آمناً للجميع”. ومن جانبه، صرح موري قائلاً: “تعتبر السلامة مسيرة لا تنتهي بالنسبة للشركة. وفي ظل التغيرات التي هي بصددها مع مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، يجب علينا التفكير بطريقة مختلفة”.