+A
A-

“جيبك” تُحقّق جائزتي (RoSPA) في السلامة

في سبق فريد من نوعه، حلقت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من جديد عالياً في مجال التميز عندما حققت جائزتي الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث “RoSPA” بالمملكة المتحدة متفوقة بذلك على كبريات الشركات العالمية المشاركة.

وقد جاء منح الشركة هاتين الجائزتين في احتفال كبير أقيم بهذه المناسبة في المملكة المتحدة تحت رعاية جلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانية وتمثيل نائب رئيس الجمعية اللورد بيل جوردن Jordan of Bournville، وحضور عدد من كبار الشخصيات العالمية المهتمة بقضايا السلامة المهنية وممثلي الشركات الصناعية حول العالم.

وقد تسلم رئيس الشركة عبد الرحمن جواهري، جائزتي الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث “RoSPA” بالمملكة المتحدة وسط إعجاب وإشادة الحاضرين بهذا الإنجاز العالمي المشرف الذي حققته الشركة بعد منافسة كبيرة مع أكثر من 5500 شركة وذلك في إنجاز غير مسبوق في تاريخ قطاع الكيماويات على مستوى العالم، حيث حصلت الشركة على الجائزة الأولى لدورها المتميز في مجال السلامة وممارسات الصحة والسلامة في قطاع الصناعة الكيميائية وذلك بعد مقارنة أداءها مع كافة الشركات الأخرى الأعضاء في الجمعية.

كما فازت الشركة بجائزة RoSPA الدولية للتميز في مجال الصحة والسلامة والتي منحت للبتروكيماويات بعد تفوقها على أكثر من 3 آلاف شركة تعمل في جميع القطاعات الاقتصادية.