+A
A-

سمو رئيس الوزراء: القطاع الصحي في البحرين يحظى بكل الدعم والاهتمام

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة، حرص الحكومة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن في القطاعات كل، والحفاظ على استدامة حصوله عليها وفق أرقى مستويات الكفاءة، باعتبارها ركيزة أساسية لجهود الحكومة في خدمة المواطن.

جاء ذلك، لدى استقبال سموه بقصر القضيبية صباح أمس عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، حيث تطرّق سموه لعدد من الموضوعات التي تهم المواطنين.

وخلال اللقاء، نوّه سموه إلى ما حققته مملكة البحرين من تقدم في شتى المجالات بفضل تكاتف أبناء البحرين وجهودهم المتميزة التي أسهمت في رفع اسم المملكة وتعزيز مكانتها إقليميًّا وعالميًّا. وأشار سموه إلى أن القطاع الصحي في مملكة البحرين يحظى بكل الدعم والاهتمام، وأن الحكومة تعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمات الصحية والتوسع في توفير المستشفيات والمراكز الصحية ودعمها بكل الموارد والإمكانات ‏اللازمة لضمان حصول المواطن على أعلى مستويات الرعاية والعلاج. وأثنى سموه على ما تزخر به المملكة من كفاءات وخبرات طبية متخصصة في القطاع الصحي، مشيدًا سموه بجهود العاملين في هذا القطاع وما يقومون به من جهود متميزة لتقديم خدمة صحية ‏حديثة ومتطورة تعزّز من صحة المواطن.