+A
A-

“بهبهاني وإخوانه” تفوز مجددًا بجائزة “أفضل وكيل”

مرة أخرى، تحوز شركة بهبهاني وإخوانه، وهي الموزّع الحصري لسيارات فولكس واجن في مملكة البحرين، على جائزة ‘أفضل وكيل لعام 2018’ بعد المنافسة السنوية التي تقام مع وكلاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تنظم شركة فولكس واجن الشرق الأوسط جائزة ‘أفضل وكيل للسنة ‘ للاعتراف بالالتزام والعمل الشاق الذي يقوم به شركاء الشرق الأوسط، وشكرهم على تفانيهم وولائهم في مساعدتهم على تطوير علامة فولكس واجن في المنطقة.

وعلى مدار 12 شهرًا، يتم تقييم وكلاء فولكس واجن مقابل مجموعة من مؤشرات الأداء الرئيسية وسلسلة من المعايير المسبقة للتأهل في مجالات المبيعات وما بعد البيع وقطع الغيار والسيارات المستعملة لضمان تقديمها باستمرار لأفضل تجربة للعلامة التجارية ورعايتها لعملائنا في الشرق الأوسط. وحازت شركة بهبهاني وإخوانه على جائزة “أفضل وكيل لعام 2018” للسنة الثانية على التوالي.

وفي هذا الصدد، قد صرّح المدير العام لفولكس واجن بشركة بهبهاني وإخوانه فيلكس ميراندا: “نحن سعداء للغاية بالفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية حيث إنها تظهر التزامنا تجاه عملائنا وقدرتنا على تلبية المعايير العالمية التي وضعتها مجموعة فولكس واجن. إنها شهادة عظيمة على قدرات الفريق ونموه. إن المعرفة والخبرة والكفاءة المهنية التي أظهرها كل واحد أثناء الاختبار هي السبب في قدرتنا على تحقيق هذه الجائزة، ونحن نتطلع إلى المشاركة في تجربة القيادة الدولية”.