+A
A-

“مور كافيه” يفتتح أول فرع بالبحرين

وسط أجواء احتفالية مبهجة افتتحت سلسلة “مور كافيه” من الإمارات العربية المتحدة أول فرع لها بمملكة البحرين في جرافيتي فيليج بحضور رئيس مجلس الإدارة لشركة مور كافيه و”انتلجينت فودز” محمد الناصري بالإضافة إلى عضو مجلس الإدارة محمد الحسن وعضو مجلس الإدارة “بانكاج جوبتا” وكان في استقبالهم المدير العام لشركة سمحان القابضة في مملكة البحرين خولة الحمادي ومدير العقارات والأغذية والمشروبات خالد صفي وحشد كبير من كبار الشخصيات في المجتمع البحريني.

وصرح مدير العقارات والأغذية والمشروبات لشركة سمحان القابضة في مملكة البحرين خالد صفي قائلاً: “سعداء بما نقدمه اليوم من إنجاز كبير، فيعتبر مور كافيه فرع مملكة البحرين نموذجًا فريدًا من نوعه، حيث يتميز بأطباق عالمية، فيقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. كما تم تصميم المحل ومساحته ليستوعب أعدادًا كبيرة من الزبائن ولمختلف الأعمار. بالإضافة إلى إنه لمن دواعي سرورنا الشديد افتتاح المطعم خلال فترة الاحتفالات هذه مع بداية موسم الفورمولا 1 الذي يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم كل عام”.

وأضاف أن مجموعة مور كافيه لديها عدة فروع بدول مجلس التعاون ابتداءً من الأمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الكويت وسلطنة عمان وفي إعداد فتح فروع أخرى في المستقبل القريب.

وأشاد عضو مجلس الإدارة لشركة مور كافيه و”إنتلجنت فودز” محمد الحسن بالمستوى المتميز للمطعم والخدمات التي يقدمها مثنيًا على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين، والحرص الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمرافق التجارية والسياحية المتنوعة، معربًا بالقول “اليوم نشهد تأكيد نجاحنا واستمرار تزايد فروع مور كافية هو خير دليل على ترحيب دول الخليج بشكل عام بفكرة مور كافيه”.