+A
A-

محفظة لـ ”آركابيتا” تستحوذ على “كوستال ساينج”

أعلنت آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، أمس أن إحدى الشركات التابعة لمحفظتها وهي مجموعة “أم سي جروب”، قد أبرمت ثاني صفقة استحواذ لها بشرائها شركة “كوستال ساينج + واي فايندنج” ومقرها مدينة أوشن سايد بولاية كاليفورنيا، وهي شركة متخصصة في تقديم الحلول الشاملة للوحات الإعلانية.

وتأتي هذه الصفقة بعد استحواذ المجموعة السنة الماضية على شركة خدمات إدارة الأعمال الكهربائية وتركيب اللوحات الإعلانية المعروفة باسم “إنتيجرا سيرفس جروب”، في إطار إستراتيجية النمو والتوسع التي أقرتها آركابيتا لمجموعة “أم سي جروب”، أكبر شركة متخصصة في تقديم خدمات اللوحات الإعلانية وحلول الإنارة في الولايات المتحدة،  بعد حصولها على حصة سيطرة في المجموعة العام 2017 ضمن صفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون دولار.

وأعرب الرئيس التنفيذي للاستثمار بمجموعة آركابيتا، مارتن تان، عن سعادته بمواصلة نمو مجموعة “أم سي جروب” قائلاً “يعكس هذا الاستثمار مدى قوة فريق إدارة المجموعة والفرص المتاحة أمامها لتوسيع حصتها في السوق وتنويع منتجاتها وخدماتها. نحن متفائلون في نظرتنا المستقبلية للشركة وملتزمون بالعمل معها لمساعدتها على تحقيق المزيد من النمو”.