+A
A-

“العقاري” تمنح “غولدن غيت” رخصة مطور

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، إن المؤسسة ماضية في متابعة إصدار التراخيص اللازمة لشركات التطوير العقاري، والترخيص لمشاريع البيع على الخريطة التي تشيدها تلك الشركات، وذلك بحسب ما نص عليه قانون التنظيم العقاري رقم 27 لسنة 2017، مثنيًا على ما تتحلى به أغلب الشركات اليوم من حرص والتزام في عملية تنفيذ القانون.

جاء ذلك، خلال منح مؤسسة التنظيم العقاري “شركة غولدن غيت العقارية”، رخصة “مطور عقاري معتمد”، كما منحت المؤسسة الشركة رخصة بتطوير مشروع “غولدن غيت”، الذي يضم برجين سكنيين في قلب خليج البحرين أحدهم الأطول في المملكة، وحصلت “غولدن غيت” أيضًا على ترخيص يسمح لها ببيع وحدات هذا المشروع الضخم على الخريطة.

وأوضح الشيخ محمد أن مشاريع التطوير العقاري في البحرين اليوم تكتسب ثقة أكبر عند المستثمرين والمشترين لما تستوفيه هذه المشاريع من شروط قانونية وإجرائية تمنحها المصداقية والثقة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة “غولدن غيت”، إسحاق الكوهجي، أن حصول الشركة على هذه التراخيص الثلاثة دفعة واحدة يأتي نتيجة للتعاون المثمر بين الشركة من جهة والقائمين على مؤسسة التطوير العقاري من جهة أخرى.

وأكد الشركاء من مجموعتي “أجميرا ومايفير” ذوي الشهرة العالمية في الهند أن شركة “غولدن غيت” العقارية قد حققت متطلبات تلك التراخيص الثلاثة نتيجة التزامها الكامل بالمعايير الجديدة الموضوعة من قبل مؤسسة التطوير العقاري والمتوافقة مع أفضل الممارسات الدولية في مجال التطور العقاري، والتزام الشركة بتطبيق جميع اللوائح والقوانين ذات الصلة بالتطوير العقاري.