+A
A-

تكريم السواق المثاليين وأصحاب الهمم

تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، انطلقت صباح أمس فعاليات أسبوع المرور، بحضور عدد من كبار الضباط والجهات المشاركة والراعية.
وأعرب وكيل وزارة الداخلية عن شكره وتقديره للفريق أول ركن وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على الدعم والرعاية التي تلقاها الإدارة العامة للمرور مما ساهم في تحقيق الإنجازات في مجال الحفاظ على السلامة وتطوير الخدمات المرورية وهو ما أثبتته الإحصاءات التي أكدت انخفاض نسبة الحوادث والمخالفات مقارنة بالأعوام الماضية.
وأشاد وكيل الوزارة بالجهود التي يبذلها منسوبو الإدارة العامة للمرور من ضباط وأفراد ومدنين في الالتزام بالأنظمة والقوانين التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة المرورية من خلال التخطيط السليم والمتابعة المستمرة لجميع المشاريع والبرامج المرورية والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا والتواصل مع مختلف فئات المجتمع في كل ما يحقق سلامة مستخدمي الطريق.
وكرم وكيل وزارة الداخلية والمدير العام للإدارة العامة للمرور العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة، السواق المثاليين من المواطنين وسائقي الأمن العام وأصحاب الهمم وسائقي الدراجات النارية والجهات الداعمة والمتعاونة، إذ أكد المدير العام للإدارة العامة للمرور أنه ضمن إستراتيجية الإدارة، فإنها تسعى دائما إلى تحقيق أفضل النتائج التي تسهم في خلق مجتمع آمن خال من الحوادث، ملتزم بالأنظمة والقوانين المرورية، مشيدا بتعاون وتواصل مختلف فئات المجتمع مع الإدارة العامة للمرور لتحقيق رؤيتها ورسالتها وبالتالي رفع مستوى السلامة المرورية.
وتضمن حفل افتتاح أسبوع المرور، تقديم عرض لآخر الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للمرور، وتوجيه كلمة شكر للسواق المكرمين.