+A
A-

“إيجل هيلز” تسلم وحدات “مراسي رزيدنسز”

أعلنت إيجل هيلز ديار الشركة العقارية العقاري القائمة على مشروع مراسي البحرين، عن استعدادها لبدء تسليم الوحدات في مشروع مراسي رزيدنس إلى مالكيها الجدد.

وحضر حفل التسليم رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة إيجل هيلز الشيخ سلمان بن عبد الله آل خليفة محمد العبار ونائب رئيس مجلس إدارة إيجل هيلز ديار عبد الحكيم الخياط، والعضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار ماهر الشاعر.

وعلّق العبار، قائلًا: “ إتمامنا الأعمال والإنشاء وفقًا للإطار الزمني، وحرصنا على الالتزام بخطة العمل وتسليم الوحدات المكتملة في المواعيد المحددة، وهذا الإنجاز يُحتسب لمراسي البحرين بكونه نموذجاً بارزاً لنمط الحياة العصرية ومرافق السكن الحضرية المتطورة على مستوى المنطقة، وداعماً لنمو القطاع العقاري في مملكة البحرين.”

صرّح الشاعر قائلًا: “إننا نتطلع من خلال هذا الإنجاز الذي جاء بمثابة وثبة في مسار إقامة المشروع المتكامل، إلى إجراء الخطوة الأولى نحو تقديم تجربة سكنية متقدمة بمعايير استثنائية للمقيمين والزوار القادمين إلى مملكة البحرين.

ونتطلع إلى تقديم مستوى متفوق ومغاير كلياً من أساليب العيش الفاخرة في مراسي رزيدنسز نظراً لموقعها الاستراتيجي، والمرافق الشاملة التي تقدمها والمميزات المتعددة الأخرى التي يضمها هذا المشروع السكني الضخم”.