+A
A-

انطلاق “البحرين للاستثمار العقاري” الخميس

يحتفل المجتمع العقاري بإقامة المعرض الأول من نوعه في البحرين بإقبال مميز ونخبة من العارضين المختلفين، حيث يحوز معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 في نسخته الثانية على اهتمام المستثمرين والباحثين عن العقار المناسب. ينظم المعرض هذا العام تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة وذلك من الخميس إلى السبت من 7 إلى 9 فبراير 2019 في مجمع السيتي سنتر، وذلك بتنظيم من شركة Expressions PR & Events.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة
Expressions المنظمة للمعرض أسيل المهندس “تبلورت فكرة المعرض قبل 4 سنوات تماشيا مع الرؤية الاقتصادية 2030 للبحرين، والتي تدعم الاستثمار الاقتصادي في القطاعات الغير نفطية، وقد تمت دراسة الجدوى لفكرة المعرض وأقيم معرض مصغر العام الماضي يستهدف المشاريع السكنية والتجارية الجاهزة والمرخصة وليكون بمثابة منصة سنوية لالتقاء المطورين والوسطاء والجهات الحكومية مع الجمهور المستهدف”.

وأضافت “يتمتع المعرض باهتمام بالغ ودعم مميز بدءا من رعاية الشيخ سلمان الذي أعرب عن أهمية الفعاليات العقارية، وقدم لنا دعمه لإنجاح المعرض، إلى جانب الشراكة الإستراتيجية للمعرض مع مؤسسة تمكين، والرعاية الماسية من ديار المحرق ودعم هيئة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وجمعية البحرين العقارية. كما يشارك المعرض في المعرض نخبة من شركات التطوير العقاري في مقدمتها شركة نسيج الراعي البلاتيني، وشركتي الكبيسي وايجل هيلز الرعاة الذهبين، ومجموعة مميزة من شركات الوساطة والتثمين والخدمات العقارية المساندة. كما يحظى المعرض برعاية إعلامية من وكالة أنباء البحرين وعدد من القنوات الاعلامية والمطبوعات المتصلة بهذا المجال”.